الاتحاد المنستيري يستضيف الأهلي في أفريقيا بعد قليل.. التفاصيل ورابط البث المباشر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستضيف اليوم نادي الاتحاد المنستيري التونسي نادي الأهلي في إطار مباراة إياب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخاض الأهلي مرانه الأخير على ملعب مصطفى بن جنات الذي سيستضيف اللقاء.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يلتقى الأهلي مع الاتحاد المنستيري في تمام الساعة الـ 4 عصرًا، على ملعب مصطفى بن جنات، ويرتدي الأهلي الزي الأحمر الأساسي في هذه المباراة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على قنوات شبكة بين سبورتس، بالإضافة للقناة الرسمية التونسية، Television Tunisienne 1 نظرا لإقامة اللقاء الأول داخل تونس.

تردد قناة تونس الوطنية 1 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 10873 (V) 27500 – 7/8 HD عرب سات 12643 (H) 27500 – 5/6 SD هوت بيرد 12149 (V) 27500 – 3/4 SD اسم القناة على قائمة القنوات “Tunisia 1 HD“

 

البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ينقل موقع قناة التونسية الأولى الوطنية أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة حكم المباراة، ولمتابعة ومشاهدة اللقاء يمكن المشاهدة عبر اللينك التالي:

البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

 

 

أرقام لاعبي النادي الأهلي ببطولة أفريقيا

أعلن النادي الأهلي أرقام لاعبيه في بطولة أفريقيا قبل انطلاق مواجهته مع الاتحاد المنستيري في ذهاب دوري الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

أرقام لاعبي النادي الأهلي في أفريقيا
أرقام لاعبي النادي الأهلي في أفريقيا

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬970

مراجعات

1 من 4٬970