الأهلي يهزم بتروجيت بخماسية وديًا استعدادًا لبطولة أفريقيا

الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت

استطاع فريق النادي الأهلى تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ستاد الأهلى وي السلام.
تقدم اللاعب حسام حسن بالهدف الأول في الدقيقة 13 ثم سجل رامى ربيعة الهدف الثانى من ركلة جزاء وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث وسجل محمود فليكس لاعب بتروجت هدف فريقه الوحيد قبل نهاية الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثانى سجل عمرو السولية هدف الأهلي الرابع ثم أضاف شادي حسين الهدف الخامس للشياطين الحمر.

وشارك مجموعة من اللاعبين فى ودية بتروجت اليوم، وذلك من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإعارة والذى شارك في الشوط الثانى، على أن يشرك البعض الآخر منهم فى مباراتيه الوديتين القادمتين ضد أسوان وطلائع الجيش يومى 25 و29 من شهر سبتمبر الجارى، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وغاب عن ودية اليوم الخماسي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدى فتحى وكريم فؤاد بجانب التونسي علي معلول والمالى أليو ديانج، وذلك بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما سيستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة وذلك في مباراة الإياب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001