الانتهاء من 85% من أعمال إنشاءات مجمع LINX بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعمال إنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة
أعمال إنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة

أفصحت مجموعة كابريول في تقرير لها عن الانتهاء من تنفيذ ما يقرب من 85% من إجمالى أعمال الإنشاءات بمجمع ” LINX” القائم بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد بدأت الشركة في أعمال التشطيبات والواجهات الخارجية للمشروع وكذلك الكهروميكانيك.

وأشارت مجموعة ”كابريول” إلى أنها عملت منذ فترة على إدخال طرق جديدة فى البناء والتشطيب تواكب أحدث التغيرات العالمية فى سوق الإنشاءات، استنادًا على توجهات الدولة نحو الاستدامة، لذلك تركز المجموعة على إدخال الخامات الحديثة في البناء للمرة الأولي فى مصر، كما أن هذه الآليات من المقرر أن تحقق قيمة مضافة للمبنى وللقطاع العقاري بشكل عام.

وذكرت “كابريول” أنها تتبع منظومة متقدمة فى مجال العمارة الخضراء والحفاظ على البيئة تعتمد على مجموعة من المعايير والتي منها طرق صحية للتخلص من المخلفات وإعادة التدوير واستخدام نوعيات زجاج تعكس الحرارة بما يحافظ على درجات حرارة مناسبة للوحدات من الداخل ويقلل استهلاك الطاقة المستهلكة لتشغيل التكيفيات.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمجمع حوالي 7635 متراً، وهو عبارة عن مجمع  تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية, ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] مساحة الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة 1133 فدانًا بما يعادل 4.8 مليون متر مربع، وتشمل المرحلة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬943

مراجعات

1 من 4٬943