المنارة للتطوير تتعاون مع أورنچ مصر لتوفير خدمات الـ TRIPLE PLAY

بروتوكول تعاون بين المنارة للتطوير وأورنج
بروتوكول تعاون بين المنارة للتطوير وأورنج

أعلنت شركة المنارة للتطوير عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة أورنچ مصر، لتوفير خدمات الـ TRIPLE PLAY في مشروعها الجديد بيلافينتو الجلالة Bella Vento El Galala.

وذكر المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة المنارة للتطوير، أن الشركة تضع على رأس أولوياتها تقديم قيم مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد وغير مسبوق للسكن وأسلوب الحياة للقاطنين في مشروعاتها، والاعتماد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في كل مشروع لتقديم حلول عقارية ابتكارية متكاملة.

من جانبه، أوضح محمود عمر عضو مجلس إدارة المنارة للتطوير أن خدمات الـ TRIPLE  PLAY ستكون متاحة للعملاء في ظل تسليم المرحلة الأولى، حيث أن هذه الخدمات المتطورة ستوفر تدفق كم كبير للغاية من المعلومات، مع تسهيل الاتصال بباقات متنوعة من الخدمات الأخرى داخل الوحدة وخارجها، مثل القدرة على التحكم في نظم التأمين والمياه والكهرباء.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة أورنچ مصر هشام مهران، أن خبرة ومهارات العاملين بأورنچ في تقديم الخدمات التكنولوجية المبتكرة على المستويين المحلي والعالمي أهلتها لتكون مشغل متكامل لخدمات الاتصالات والخدمات الرقمية المتخصصة التي تدعم التحول الرقمي للمجتمعات والمؤسسات والهيئات الحكومية، بالإضافة إلى كونها المشغل الأول لخدمات ال Triple Play  في مصر.

وأضاف “نعمل باستمرار علي التوسع في تقديم خدمات التريبل بلاى (انترنت – تليفون – تليفزيون) فائقة الجودة والسرعة بالتعاون مع كبري شركات التطوير العقاري حيث تقوم اورنچ بالإشراف علي تنفيذها وتشغيلها وإدارتها منذ بدايتها وحتي توسعها وانتشارها من خلال فريق متخصص على أعلى مستوى احترافي من الكفاءة والجودة لخدمه عملائها المميزين“.

واختتم بقوله: “أن الاتفاقية مع المنارة للتطوير تأتي في إطار استراتيجية شركة أورنچ للجمع بين القوة فى خدمات المحمول والخبرة في الخدمات الرقمية لضمان النجاح في تصميم وتطوير برنامج المدن والمنازل الذكية، مشيراً إلى أنه سيتم البدء فى أعمال البنية الأساسية خلال الفترة الراهنة لإدخال الألياف الضوئية للمشروع، على أن يتم الانتهاء منها خلال 6 أشهر“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918