الذهب يواصل الصعود بفعل استمرار ارتفاع التضخم والحرب في أوكرانيا

واصلت أسعار الذهب في البورصات العالمية صعودها في تداولات الاثنين 11 أبريل 2022 وذلك مع استمرار وتيرة الصعود في معدلات التضخم بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك في أوروبا وأغلب دول العالم، مما يزيد من الطلب على الذهب بوصفه ملاذ آمن، وارتفاع الطلب على الذهب في البورصات يدفعه للصعود في مصر لتسجل الأسعار مستويات تخطت 1000 دولار.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

سجلت أسعار الذهب في البورصة العالمية صعود إلى مستويات 1955 دولار للأونصة في التداولات الصباحية بتوقيت مصر، وذلك مع استمرار تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية التي دفعت الاقتصاد العالمي إلى مرحلة ركود كبير، وجعلت سلاسل التجارة تتضرر بقوة وهو ما يزيد من الطلب على الملاذ الآمن وبالتأكيد الذهب أكبر المستفيدين من هذه الأحداث.

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 11 أبريل 2022

شهدت أسعار الذهب في مصر تسجيل أعلى مستويات لها في أكثر من 3 أسابيع، لتعاود الأسعار لتتخطى حاجز الـ 1000 جنيها في العيار الرئيسي عيار 21 وذلك مع استمرار الضغط بقوة على شراء الذهب، ورغم الأسعار المرتفعة في مصر إلا أن الطلب مؤخراً شهد بعض النمو على شراء السبائك في الأسواق.

أسعار الذهب عيار 21 في مصر

شهدت أسعار الذهب عيار 21 في مصر اليوم الاثنين 11 أبريل 2022 ارتفاع بحوالي 5 جنيهات في التداولات الصباحية، وبالتأكيد هذه الأسعار قابلة للزيادة مجددا خلال الساعات القادمة في حالة ارتفاع السعر العالمي للذهب أو ارتفاع سعر الدولار في مصر، وسجل الذهب عيار 21 سعر 1005 جنيها للجرام

أسعار الذهب اليوم عيار 18

شهدت اسعار الذهب عيار 18 اليوم الاثنين ارتفاع ملحوظ بحوالي 6 جنيهات تقريباً مسجلا 860 جنيها للجرام عند صياغة هذا التقرير.

أسعار الذهب اليوم عيار 24

شهدت أسعار الذهب اليوم عيار 24 تسجيل مستويات مرتفعة ربما بأعلى وتيرة في 4 أسابيع تقريباً وذلك بتسجيل مستويات 1146 جنيها للجرام وقت صياغة هذا التقرير، وسجل سعر الجينه الذهب الآن في مصر 8040 جنيها.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] وكانت أوكرانيا أعلنت إن الاتفاق على بعد خطوتين” فقط، بينما تستضيف تركيا المحادثات الرباعية في إسطنبول، وصرح الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إنه تم اتخاذ “خطوة مهمة وجوهرية” نحو استئناف صادرات الحبوب الأوكرانية لكن أشار إلى “الحاجة للمزيد من العمل الفني الآن لتجسيد التقدم الذي جرى إحرازه اليوم، ونأمل في الأسبوع المقبل، أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق نهائي. لكن كما قلت نحن ما زلنا بحاجة إلى الكثير من النوايا الحسنة والالتزامات من قبل جميع الأطراف”. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬927

مراجعات

1 من 4٬927