الليلة.. من يحسم لقاء القمة

الأهلي والزمالك - أرشيفية
الأهلي والزمالك - أرشيفية

ينتظر عشاق الكرة المصرية مساء اليوم مباراة الدربي (لقاء القمة) حيث سيلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان، بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً على استاد الأهلي We السلام بحضور 5 آلاف مشجع بحسب ما تم الموافقة عليه أمنيًا.

وبحسب الأرقام والإحصائيات فقد التقى الفريقان في الدوري المصري 123 مرة فاز النادي الأهلي منها 47 مباراة، وفاز الزمالك على الأهلي في 27 مباراة، بينما كان التعادل في 49 مباراة، وللتذكير فإن نتيجة الدور الأول انتهت بفوز الأهلي بـ 5 أهداف مقابل 3 للزمالك، ويأمل الزمالك في تعويض هذه النتيجة حتى يستمر في صدارة الدوري المصري الممتاز.

بينما يطمح فريق الأهلي في تكرار الفوز على الزمالك مجددا؛ للمضي قدما نحو استعادة درع الدوري الذي حصل عليه نادي الزمالك في الموسم الماضي؛ جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، وذلك من خوض 20 مباراة، إذ فاز الأبيض في 14 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في 4 مباريات.

أما النادي الأهلي فيأتي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وذلك من خوض 17 مباراة، حيث فاز الأهلي في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة واحدة، وله مباريات مؤجلة.

ويدير لقاء الليلة طاقم تحكيم أجنبي على رأسه الإسباني خوسيه لويس مونويرا حكما للساحة ويعاونه إينيجو برييتو لوبيز “مساعد أول” وديجو باربيرو سيلفيا “مساعد ثانٍ”، كما تقرر تعيين خوسي لويس جونزاليس حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه ديفيد ميندي جيميس في غرفة الفار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982