غيابات بالجملة في صفوف الكبيرين قبل لقاء القمة المرتقب

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأهلي WE السلام، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، ويسعى الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث في الصراع الدائر بين قطبي الكرة المصري على صدارة ترتيب الدوري، في ظل وجود مؤجلات للنادي الأهلي من المقرر أن يخوضها في الفترات المقبلة.

القنوات الناقلة للقاء القمة

من المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، التي ستخصص لها استديو تحليلي قبل انطلاق المباراة، يضم مجموعة من النجوم السابقين في الفريقين.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

يعاني فريق الأهلي من غيابات بالجملة في صفوفه قبل لقاء القمة فسوف يفتقد الأهلي جهود 6 لاعبين في الفريق، حيث يغيب عن النادي الأهلي كل من: محمود متولي، ومحمد عبد المنعم، وعلي لطفي، ولويس ميكيسوني، وعمار حمدي، وأكرم توفيق، بسبب الإصابة.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

في الجهة الأخرى يفتقد نادي الزمالك جهود كل من: طارق حامد، وحمزة المثلوثي، بسبب الإصابة، بينما يغيب اللاعب محمود علاء، بسبب البطاقات الصفراء.

حكم مباراة القمة

أعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، بشكل رسمي ونهائي، حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إذ تم تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا، حكما للقاء المرتقب من جانب عشاق كلا الفريقين وعشاق الكرة المصرية في كافة أرجاء المعمورة.

الحكم الدولي الأسباني خوسيه لويس
الحكم الدولي الأسباني خوسيه لويس

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] عشاق الكرة المصرية مساء اليوم مباراة الدربي (لقاء القمة) حيث سيلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918