المان سيتي وتوتنهام في مواجهة نارية الليلة.. تفاصيل

مان سيتي وتوتنهام
مان سيتي وتوتنهام

يلتقي فريق مانشستر سيتي الليلة بنظيره توتنهام في مباراة نارية من العيار الثقيل، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد “الاتحاد”، وللعلم فإن هذه المباراة مؤجلة من الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان سيتى ضد توتنهام


يبحث نادي مانشستر سيتى في مواجهة الليلة عن استعادة الانتصارات، وذلك بعد السقوط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب “أولد ترافورد”، كما خسر في كأس الرابطة أيضًا أمام ساوثهامبتون.

في الوقت ذاته، مُني توتنهام هوتسبير بهزيمة أمام نظيره أرسنال في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ترتيب مان سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم.

فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942