المصريون سحبوا 6.5 مليار جنيه من ATM بنك مصر في إجازة العيد

محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر
محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر

كشف محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن أن فترة عيد إجازات عيد الأضحى المبارك قد شهدت سحب ما يقارب من 6.5 مليار جنيه من ماكينات الصراف الآلي”ATM” التابعة لبنك مصر والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، وقد تم سحب هذه المبالغ في الفترة من السبت 9 يوليو وحتى الخميس 17 يوليو 2022.

تجدر الإشارة إلى البنوك المصرية عاودت النشاط اليوم الأحد بعد إجازة دامت أسبوعًا، إذ أغلقت البنوك أبوابها منذ يوم الخميس قبل الماضي قبل وقفة عرفات.

وللعلم تقوم البنوك العاملة في مصر، في فترات الإجازات بمضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتستعين البنوك العاملة في مصر، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي في فرع البنك فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع أنفسهم.

وتعمل البنوك باستمرار على زيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لتكفية احتياجات المواطنين ولتوفير النقد الكاش خلال العطلات.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] بنك مصر العديد من الجوائز والمراكز بمختلف قطاعات الأعمال عن […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬971

مراجعات

1 من 4٬971