الهون النحاس القديم بنصف مليون جنيه.. بيع “هون” ستك الآن

هون نحاس بالإيد
هون نحاس بالإيد

في ليلة وضُحاها بات الشغل الشاغل للمصريين هو البحث عن بيع الأدوات القديمة التي بالمنزل، والتي ربما قد ورثوها عن الجدات، بحثًا منهم عن الأسعار الفلكية التي يتم الترويج لها، فمنذ أيام ظهرت “المعلقة السنبلة” ليقال أنها تباع بما يقرب من 150 ألف جنيه، والآن نحن على موعد مع بيع “الهون النحاس” بقيمة نصف مليون جنيه.

 

ويبدو أن ثمن بيع “الهون النحاس” جعل الكثير من الناس تروج لبيعه على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع البيع والشراء على الإنترنت مثل موقع “Olx“، وظهر من بين عروض البيع “الهون النحاس” ذو اللون الأصفر، وكانت عروض بيعه نظير مبالغ مالية تصل إلى مئات الآلاف من الجنيهات.

 

الهون النحاس
الهون النحاس

سعر الهون النحاس القديم

تفاوتت أسعار بيع الهون النحاس القديم، وذلك بحسب حجم ونوع الهون، وحسب البائع نفسه، وبدأت أسعاره من 1200 جنيه، ووصلت في بعض الأحيان إلى نحو 450 ألف جنيه أو نصف مليون على أكثر التقديرات.

 

وحتى تتم عملية البيع لـ “الهون النحاس” بسعر عالِ؛ فهناك مجموعة من المواصفات لا بد من توافرها فيه، وسنوضحها في الأسطر القادمة.

 

أسعار بيع الهون النحاس على أولكس
أسعار بيع الهون النحاس على أولكس

 

 

بيع الهون النحاس على Olx
بيع الهون النحاس على Olx

 

مواصفات بيع “الهون النحاس” بأعلى الأسعار

هناك مجموعة من المواصفات لابد أن تتوفر في “الهون النحاس” المراد بيعه بأعلى سعر، ومنها:

  • خلوه من أي شوائب.
  • أن يكون من النحاس الخالص الأصلي، ويمكن التعرف على ذلك الأمر من خلال الصوت المرتفع الذي يصدره سواء عند الطرق بداخله بيد الهون النحاس، أو عند إلقاءه على الأرض.
  • الوزن الثقيل للهون ويد الهون الخاصة به.
  • أن يكون تاريخ تصنيعه قديم.

 

هون نحاس
هون نحاس

 

أماكن بيع الهون النحاس القديم

يمكن العثور على الهون النحاس في المواقع الإلكترونية المحلية المتخصصة في البيع والشراء، والسوق الإلكتروني العالمي “إيباي ebay”، بجانب توافر بيعه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬947

مراجعات

1 من 4٬947