10 لاعبين جدد تعرف علي صفقات الزمالك للموسم الجديد

فريق الزمالك

يتساءل جمهور الزمالك عن صفقات الزمالك الجدبدة لموسم 2023 خاصة في ظل سباق التسلح بلاعبين جدد استعدادا للموسم الجديد حيث يشارك الزمالك في عدد من البطولات وعلى رأسها الدوري العام، لذلك حرص الزمالك على دعم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد وفي سياق السطور التالية نرصد أبرز صفقات الزمالك الجديدة 2023.

أنهي نادي الزمالك تدعيم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد وذلك بعد انتهاء فترة الأنتقالات الصيفية مساء أمس الإثنين.

وكان الزمالك من أكثر الأندية الناشطة خلال هذا الميركاتو بعدما تعاقد مع 10 صفقات لتدعيم الفريق والهدف منها هو المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ويعد هدف الزمالك الأكبر في الموسم المقبل هو تأكيد التفوق المحلي بعدما حصد الفريق الأبيض ثنائية الدوري والكأس، بالإضافة إلى السعي وراء دوري أبطال إفريقيا اللقب الغائب منذ أكثر من 20 عام.

صفقات الزمالك

حصل الزمالك على 10 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع ثلاثي أجنبي هم زكريا الوردي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا، بالإضافة إلى عمرو السيسي و مصطفى الزناري لاعبا طلائع الجيش ومصطفى شلبي من انبي ويوسف حسن مهاجم منتخب الشباب ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، بجانب عودة الحارس محمد صبحي من فاركو.

نجح الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تلبية الاحتياجات الفنية للمدرب فيريرا، خاصة بعد دعم العديد من المراكز التي شهدت نقصًا في الموسم الماضي بسبب عقوبة وقف القيد.

بداء الزمالك سد الثغرات في فريق الكرة بإعادة محمد صبحي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل محمد أبو جبل إلى صفوف البنك الأهلي وليكون منافسًا لمحمد عواد.

وفي خط الدفاع، وبعد إعارة محمود علاء إلى الاتحاد السكندري، فكرر نادي الزمالك التعاقد مع مصطفى الزناري ليكون في قائمة المدافعين بجانب محمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحسام عبد المجيد.

صفقات الزمالك الجديدة

شهدت الجبهة اليمنى للفريق إضافة عمر جابر العائد من جديد إلى بيته قلعة ميت عقبة، ليتواجد مع التونسي حمزة المثلوثي وسيد عبد الله نيمار في نفس المركز.

وسط الملعب، كان وسط الملعب صاحب النصيب الأكبر من حيث عدد اللاعيبن الجدد في الزمالك خلال سوق الانتقالات بضم 3 لاعبين، خاصة وذلك بعد خروج طارق حامد والاعتماد فقط على الثنائي أشرف روقا وإمام عاشور.

ودعم الزمالك وسط ملعبه بالتعاقد مع المغربي زكريا الوردي ونبيل عماد “دونجا” وأيضا عمرو السيسي.

وفي مركز الجناح الأيسر، تعاقد الزمالك مع صفقتين وهما إبراهيما نداي والذي يُجيد اللعب أيضًا كمهاجم وهمي، بجانب مصطفى شلبي أحد أبرز الأجنحة التي ظهرت في الموسم الماضي برفقة نادي انبي.

نبيل عماد دونجا
زكريا الوردي
مصطفي الزناري

 

سامسون أكينولا

 

إبراهيما نداي
مصطفي شلبي
عمرو السيسي
يوسف حسن
عمر جابر

 

محمد صبحي

 

وتعاقدت إدارة القلعة البيضاء مع البنيني سامسون لينافس سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم بعد رحيل عمر السعيد، وبالإضافة إلى ضم اللاعب الشاب يوسف حسن.

وقد حاولت إدارة نادي الزمالك التعاقد مع ثنائي إضافي وهما عبدالله السعيد ومروان عطية، وكان مروان عطية له أولوية بالنسبة للزمالك في سوق الانتقالات الصيفية إلا أن الصفقة توقفت بسبب رغبة نادي الاتحاد السكندري في الاحتفاظ باللاعب وعدم التفريط به.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948