بعد عامين من الغياب “آمال ماهر” تعود لجمهورها بحفل مهرجان صيف العلمين

امال ماهر
امال ماهر

قامت الفنانة آمال ماهر بنشر برومو حفلتها الجديدة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي والمقرر إقامتها الجمعة 29 يوليو ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 في العلمين أرينا، لتعود آمال ماهر بهذا الحفل لجمهورها بعد طول غياب.

وينتظر جمهور آمال ماهر بشغف سماع أغانيها القديمة والجديدة في هذا الحفل، كما يترقب الجمهور رؤيتها مرة أخرى على خشبة المسرح، لا سيما بعد ما أثير عليها في الفترات الأخيرة، وما تم ترويجه عنها، وما أعلنته بخصوص إصابتها بكرونا.

وروجت آمال ماهر للحفل بنشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: “أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده.. أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

جدير بالذكر أن شركة “تذكرتى” قد أعلنت عن هذا الحفل الكبير للنجمة آمال ماهر، من خلال صفحة “تذكرتى”، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت الصفحة: “استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر فى أقوى حفلة فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا”.

وبهذا الحفل تنسف آمال ماهر كل الشائعات التي روجت عنها في الأشهر الماضية.

آمال ماهر

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة:

أعلنت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة وهي تنقسم إلى 3 فئات:

التذكرة البلاتينيوم وسعرها يصل إلى 1500 جنيه.

التذكرة السيلفر وسعرها يصل إلى 650 جنيهًا.

التذكرة الجولد وسعرها 1000 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬912

مراجعات

1 من 4٬912