بيراميدز يهدد تواجد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

قام مسؤولو نادي بيراميدز، بإرسال خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، خلال الساعات الماضية؛ للمطالبة بالمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب النادي الأهلي، على اعتبار أن فريق بيراميدز يأتي بالمركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتتمسك إدارة نادي بيراميدز بحقها في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وفقُا لما جاء في خطاب النادي الرسمي، على اعتبار أن بيراميدز يحتل المركز الثاني ببطولة الدوري، وذكر في الخطاب أن النادي يرفض فكرة اعتماد مشاركة الأندية في البطولات الأفريقية وفقًا لنتائج الدور الأول من الدوري الممتاز، وطالب بيراميدز باعتماد النتائج مع نهاية شهر يوليو الجاري.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي، قد أعلن رسميًا أن الموعد النهائي لإرسال كافة الاتحادات المحلية للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، هو نهاية شهر يوليو الجاري، وعلى هذا يعتمد بيراميدز في خطابه.

ترتيب المربع الذهبي في الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي الزمالك صدارة الدوري حتى اللحظات التي تكتب فيها هذه الأسطر برصيد 57 نقطة بعد خوضه 25 مباراة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة أيضا، بينما النادي الأهلي فيأتي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة حصدها من 23 مباراة فقط، فيما يأتي فيوتشر في المركز الرابع بعد خوض 25 مباراة برصيد 39 نقطة.

الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية 2022/2023

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عن إرساله خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف، تضمن قائمة الأندية المصرية المشاركة في بطولتي أفريقيا للأندية، بموسم 2022/2023.

وضمت القائمة ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية.

واعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم على نتائج الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لاختيار هذه الأندية المشاركة في البطولات القارية للموسم القادم 2022/2023.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] نادي بيراميدز لتجاوز آثار الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية بـ 3 […]

  2. […] تاكيس جونياس عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز: “الفوز على سموحة مهم للغاية ويضع الفريق في مكان جيد […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬924

مراجعات

1 من 4٬924