تصديري الكيماويات ينظم ورشة عمل للتعريف بالجهات الداعمة لمصنعي القطاع

المجلس التصديري ‏للصناعات الكيماوية والأسمدة
المجلس التصديري ‏للصناعات الكيماوية والأسمدة

ينظم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية برئاسة خالد أبو المكارم، بالتعاون مع شبكة مراكز خدمات تنمية الأعمال بجمعية رجال ‏أعمال إسكندرية، وجمعية مُستثمري منطقة مرغم الصناعية، وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدوليGIZ ‎‏، ‏”ورشة عمل للتعريف بالجهات الداعمة لمصنعي قطاع الصناعات الكيماوية” 14 ديسمبر الجاري بمحافظة الإسكندرية.
قال خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية، أن الورشة تهدف إلى التعريف بالخدمات المقدمة من مختلف الجهات لمصنعي ومصدري الصناعات الكيماوية بما يساهم في النفاذ لمختلف الأسواق المحلية والدولية وزيادة الصادرات المصرية من الصناعات الكيماوية لتلك الأسواق.
وأوضح أبو المكارم، في بيان المجلس، أن الورشة تتضمن جلسات تعريفية بخدمات كلا من الغرفة والمجلس التصديري، كما تتاح فرصة التسجيل لأول مرة للحصول على الخدمات المدعومة من الوكالة الألمانية GIZ لتحسين فرص التشبيك بين المصنعين والموردين بمراحل سلاسل الإمداد المختلفة، وكذلك تقديم الحلول الفنية الخاصة بتوفير الطاقة وتحسين جودة المنتج.
ومن المقرر أن تتضمن الورشة جلسة حوارية لمناقشة أولويات وتحديات الصناعات الكيماوية، كما ستتضمن معرضًا يضم أكثر من 25 من مقدمي خدمات تنمية الأعمال المختلفة والمتميزة للشركات والمصانع المشاركة ومنها خدمات تقنية، لوجيستية، تسويقية، خدمات خاصة بالفحص والجودة، خدمات تمويلية، وغيرها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918