“تعاونية الاتحاد” أول شركة من نوعها في سوق دبي المالي

تعاونية الاتحاد
تعاونية الاتحاد

كشفت شركة “تعاونية الاتحاد” الإماراتية (جمعية الاتحاد التعاونية – هايبر ماركت) عن أنه قد تم تحديد السعر المرجعي لسهمها عند 3.9 درهم بعد تجزئة السهم بواقع 1 إلى 10، بمعنى أن كل مالك سهم في الشركة سيحصل على 10 أسهم، تمهيداً للإدراج المباشر لأسهم الشركة في سوق دبي المالي بداية من يوم غد الإثنين، 18 يوليو 2022، لتصبح بذلك أول تعاونية استهلاكية في دولة الإمارات يتم إدراجها بسوق المال.

وسوف يتم تحديد سعر الافتتاح وفقًا لطلبات الشراء وعروض البيع في جلسة ما قبل افتتاح التداول في اليوم الأول للإدراج، مع العلم أنه لم يتقرر أن يتم تطبيق أي حدود سعرية لارتفاع أو انخفاض سهم تعاونية الاتحاد في اليوم الأول للإدراج، على أن يتم تطبيق ذلك ابتداء من اليوم الثاني.

ويسمح لأعضاء تعاونية الاتحاد التداول على أسهم التعاونية من خلال شركات الوساطة المعتمدة لدى سوق دبي المالي بعد أن يتم نقل أسهمهم إلى حساب التداول لدى الوسيط عبر تطبيق سوق دبي المالي، أو عن طريق الوسيط نفسه.

جدير بالذكر أن أرباح الشركة تراجعت بنسبة 17% العام الماضي 2021 لتصل إلى 413 مليون درهم، وتراجعت الإرادات السنوية للشركة بحوالي 11% لتصل إلى 2 مليار درهم في 2021، وتتداول الشركة أسهمها داخل دولة الإمارات بالعملة المحلية.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] سوق دبي المالي، اليوم الإثنين، عن حصوله على موافقة هيئة الأوراق […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908