تفتتح كارفور فرعها الجديد  All Seasons Park‏ في مدينتي

كارفور وطلعت مصطفى
كارفور وطلعت مصطفى

تفتتح مجموعة ماجد الفطيم الفرع الثاني لـ كارفور في مدينتي All Seasons Park بالشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية لكافور من خلال التوسع في قطاع التجزئة في مصر، وتهدف الشركة بإن تكون الفريدة من نوعها في التسوق التجاري بإتاحة كافة المنتجات التي يحتاجها المجتمع المصري.

أعلنت كل من مجموعة طلعت مصطفى، وشركة ماجد الفطيم للتجزئة الشراكة التوسعية بينهما، في أحدث المركز التجارية المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى، وقال فليب بيغيهان، المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر، ” يشرفنا افتتاح الفرع الثاني لكارفور في مدينتي لمواصلة خدمة المجتمع المحلي ومواصلة خطة الشركة التوسعية في قطاع التجزئة المصري“.

وتابع بيغيلهان، أن كارفور تمتلك حتى الآن 62 هايبر وسوبر ماركت في جميع محافظات مصر، وذلك يمثل جزء من التطوير لخدمة المجتمعات التي نتواجد فيها، ويزيد إلتزام الشركة بإتاحة فرص عمل لجميع السكان المحليين والتي تعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

ومن جانبه، أوضح عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير أعمال مجموعة طلعت مصطفى، أن هذه الشراكة ناتجة عن الأعمال السابقة التي جمعت الشريكتين منذ أن بدأت كارفور في عام 2018  بأفتتاح أول هايبر لها في مدينتي في أوبن آير مول، ثم توالت الافتتاحات في عام 2019 بافتتاح “كارفور الرحاب” في أفينيو مول الرحال.

وبين طلعت أن هذه الشراكة تأتي في حرص الشركة على التعاقد مع الشركات ذات العلامات التجارية العالمية لتوفير كافة احتياجات العملاء اليومية بمختلف المشروعات، مبيناً أن هذه الشراكة تعد من الشراكات الاستراتيجية لـشركة طلعت مصطفى، لتعطي دليلاً حقيقياً على زيادة التطورات التجارية لمشاريع توسعية قطاع التجزئة المصري من قبل مجموعة ماجد الفطيم.

وأضاف طلعت، أن  مجموعة ماجد الفطيم تقدم تجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة في الأسعار على المنتجات الحصرية والخدمات ذات الجودة العالية التي تعود بالنفع على المجتمع المصري.

ويأتي افتتاح ماجد الفطيم لـ كارفورAll Seasons Park في إطار خطة الاستراتيجية بإقامة مراكز تسوق تجارية وترفيهية متكاملة، والعمل على توسيع فروعه بداخل مصر ليقدم أرقي المفاهيم العالمية من المنتجات، وتقدم مجموعة طلعت مصطى، ومجموعة ماجد الفطيم، جهودهما في توفير قيمة مضافة للمجتمع المصري بتقديم خدمة منفردة وتجربة تسوق رائعه والعمل على عرض المنتجات الإيجابية التي يحتاجها جميع أفراد المجتمع المصري.

الفرع الجديد لـ كارفور في مدينتي All Seasons Park

يقع الفرع الجديد لـكارفور في شرق القاهرة على مساحة 54 ألف متر مربع، ويضم 230 وحدة تجارية موزعة على ثلاثة طوابق.

يوفر تجربة تسوق متميزة للعملاء وسط أكثر من 500 ألف سلعة.

يستخدم الفرع الجديد التقنيات الحديثة من أجل راحة العملاء من خلال شاشات حديثة لعرض المنتجات واستخدام نظام الدفع الذاتي لتوفير الوقت.

يتكون الفرع الجديد من أحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى.

يضم ‏ All Seasons Park علامات تجارية من مختلف الخدمات التسوقية والترفيهية وتناول الأطعمة، ويوفر الخدمات الطبية من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة .

يتميز المركز التجاري الجديد All Seasons Park بطراز معماري فريد من نوعه، من خلال ممرات وأماكن للمشاة تتيح للزوار تجربة تسوق ممتعة ومريحة.

يضم All Seasons Park أيضا المركز التجاري الذي يحتوي على مناطق خضراء خارجية ونوافير وبحيرات صناعية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942