جهاز مدينة 6 أكتوبر يحذر المواطنين من الوقوع في مخالفات البناء

ازالة العقارات المخالفة
ازالة العقارات المخالفة

أعلن المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة عن رسالة هامة وموجهة بشأن المخالفات البنائية التي تحدث بالمدينة، محذرًا عن وجود نوايا لدى البعض لاستغلال إجازة عطلة عيد الأضحى لأعمال بنائية مخالفة، قائلا: “جهاز المدينة سيضرب بيدٍ من حديد علي أي مخالفات تطرأ أيا كان نوعها”.

وذكر الجهاز في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نُشر منذ قليل، إنه لن يسمح بالمخالفات حتى وفي أيام الأجازة الرسمية، مشيرًا إلى أنه صدرت العديد من قرارات الإزالة، والتي سيجري تنفيذها تباعًا بالتنسيق مع الجهات المعنيّة.

وفي السياق ذاته أضاف المهندس محمد عبد المقصود أنه تم رصد اليوم الخميس مجموعة من المخالفات البنائية والتي تم التعامل الفوري معها، وعليه فقد تم مصادرة مواد البناء، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق آخر، أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أمس، عن طرح مناقصتين، الأولى لأعمال الصيانة والبوابات والأسوار والأسواق، بمشروع إسكان جنة، بين الشركات المسجلة فى الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، والثانية تستهدف أعمال النظافة والتأمين، للعمارات والبوابات والأسوار والأسواق، بمشروع إسكان جنة بالمدينة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وعقدت جلسة الاستفسارات عن هذه المناقصات الساعة 12 ظهرا اليوم بمقر الجهاز، وتم التعريف بشروط دخول المناقصة والأوراق المطلوبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942