حماية المستهلك: 119 معرضًا فرعيا لـ “أهلا مدارس” تقدم خصم 20% على المنتجات المدرسية

أهلا مدارس
أهلا مدارس

قال المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه يوجد فى معرض “أهلا مدارس” ما يقرب من 119 معرضا فرعيا فى كافة المحافظات، علاوة على 500 مكتبة على مستوى الجمهورية تشارك فى نسبة الخصم، إضافة إلى 27 مكتبة متنقلة، ويقدم التخفيضات أيضًا ما يقرب من 33 شادرا فى مختلف المحافظات.

وأفاد حسام الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة الحياة، أن المعارض الأساسية يوجد بها الأدوات المدرسية والشنط الجلد والملابس الرياضية والعادية لطلبة المدارس، علاوة على وجود قطاع خاص للأدوات التكنولوجية يشارك للعام الثانى على التوالى، وبه العديد من الأدوات الحديثة.

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه يوجد بالمعارض قطاع خاص بالنظارات الطبية والكشف مجانى ويتم تقديم المنتجات فى متناول المواطن البسيط، علاوة على أنه يوجد جناح مخصص للكشف على أسنان الأطفال مجانا، فضلا عن أنه يوجد جناح خاص لذوى الهمم لعرض منتجاتهم.

وتابع حسام الدين، أن الهدف من معرض أهلا مدارس تقديم الدعم للمواطنين بتوجيهات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا على أن نسبة الخصم لن تقل عن 20% فى العديد من المنتجات بمعارض “أهلا مدارس”.

واختتم حديثه بأنه يوجد بالمعارض سلع غذائية تخص الطفل بالمدرسة من ألبان وأجبان ولحوم مصنعة وغير ذلك، مشيرًا إلى أن المعرض يقام بالتعاون مع الغرف التجارية بالقاهرة ووزارة التموين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908