“هوندا” اليابانية تزيح الستار عن سيارتها الصغيرة “N-ONE”

هوندا إن-ون
هوندا إن-ون

أزاحت “هوندا” اليابانية الستار عن إصدارها الجديد من سيارتها الصغيرة “إن-ون N-ONE” والذي يحمل الاسم Honda N-One Style + Urban Special Edition، وللوهلة الأولى تظهر سيارة “إن – ون” وكأنها قطعة كلاسيكية فخمة.

هوندا إن - ون
هوندا إن – ون

مميزات “هوندا إن – ون”

تأتي هذه السيارة بمجموعة من المميزات، سنوضحها في النقاط التالية:

  • لوحة العدادات مصنوعة من الخشب الصناعي.
  • المقصورة مصنوعة من مزيج جذاب من الألوان الفاتحة والفحم.
  • يحتوي إصدار Style + Urban على حدود من الكروم حول الشبكة، بينما تتناقض اللمسة النهائية اللامعة مع القسم الأسود اللامع على الأنف العلوي للشبكة، والذي يتصل بالمصابيح الأمامية.
  • أغطية المرايا الجانبية ومقابض الأبواب سوداء اللون.
  • يأتي هذا الطراز من هوندا بألوان Garden Green Metallic أو Platinum White Pearl أو Meteoroid Gray Metallic أو Premium Ivory Pearl II.
  • تأتي الجنوط الفولاذية بقياس 14 بوصة مع غطاء محوري يحتوي على نقش ثلاثي الأضلاع منقوش في المنتصف.

محرك “هوندا إن – ون”

يستخدم إصدار Style + Urban محركًا ثلاثي الأسطوانات بسعة 660 سي سي، يرتبط بناقل حركة CVT.

جدير بالذكر أن “هوندا” أعطت تشكيلة N-One تحديثًا رئيسيًا في عام 2020 وأضافت طراز RS الرياضي في ذلك الوقت، ويحصل هذا الطراز على نسخة مزودة بشاحن توربيني مع ذات المحرك ثلاثي الأسطوانات، بقوة 63 حصانًا و 104 نيوتن متر.

يتوفر هذا الطراز بناقل حركة من ست سرعات، بالإضافة إلى ناقل الحركة CVT، ويأتي حصريًا بدفع أمامي للعجلات، وتشمل التعديلات الأخرى مصابيح ضباب LED وعجلات سوداء مقاس 15 بوصة وتنجيد جلدي على ذراع نقل السرعات وعجلة القيادة.

بينما في عام 2021، قامت “هوندا” ببناء N-One K-Climb لمرة واحدة كإصدار تخيلي لنسخة سباق من RS. وتركت الشركة مجموعة نقل الحركة كما هي ولكنها أجرت تغييرات كبيرة أخرى.. حيث كانت قاعدة العجلات أطول، وكان غطاء المحرك، والمصد الأمامي، والشبكة، والفاصل الخلفي من ألياف.

هوندا إن ون من الداخل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬963

مراجعات

1 من 4٬963