راتب صلاح الجديد مع ليفربول.. رقم كبير يليق بالنجم العالمي

اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

نادي ليفربول الإنجليزي يستمر في محادثاته مع وكيل اللاعب المصري محمد صلاح حول تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي عام 2023، لكن تشير التقارير الصحفية إلى أن المحادثات ربما ستكون طويلة ومعقدة بعض الشيء فيما يتعلق بشروط العقد والراتب الذي يطلبه صلاح، ومن بين المواقع العالمية التي تهتم بهذا الملف موقع سوكر الإخباري، الذي أفادت تقاريره السابقة بأنه لا يوجد تقدم في المحادثات بشأن العقد الجديد لصلاح بسبب الأجر المرتفع الذي يطالب به صلاح.

اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى

وبحسب تقارير لصحيفة ذا ميرور الإنجليزية، فإن محمد صلاح يطلب من إدارة ليفربول 400 ألف يورو أجراً أسبوعياً. ولا يرى صلاح أن مطالباته المالية فيها مبالغة، نظرًا لما قدمه لليفربول خلال المواسم الماضية، وفي الوقت الحالي يصل راتب صلاح إلى 240 ألف يورو أسبوعيا، مثل الأجر الذي يتقاضاه اللاعب تياغو لاعب نادي ليفربول.

ولفت المدير الفني لنادي ليفربول إلى أن صلاح من المعلوم أنه يريد البقاء في النادي، لكن المفاوضات والأمور المتعلقة بالعقد تحتاج لبعض الوقت، وقبل فترة صرح محمد صلاح لمجلة GQ، بأن تجديد عقده ليس بيده، فقد قدم مطالبه المشروعة إلى النادي والقرار بين النادي في الوقت الراهن.

وقد كشفت تقارير صحفية حديثة عن الراتب السنوي الذي سوف يحصل عليه محمد صلاح حال تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، فهذا موقع “BeSoccer” الذي أشار إلى أن محمد صلاح سيحصل على 20 مليون إسترليني، أي ما يعادل 23.2 مليون يورو سنوياً، بحسب ما يتداول عن عقد صلاح في الداخل الإنجليزي، فالأغلبية يرون أن وجهة صلاح تتجه نحو البقاء في ليفربول برغم من أن هناك عروضًا مقدمة للاعب من عدة أندية كبرى ومنها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي حوار أجراه محمد صلاح مع شبكة سكاي سبورتس مؤخرا، رفض اللاعب التصريح بأي شيء يخص التجديد إلا أنه ألمح أن الأمر بات قريباً، ربما يفصلنا عن هذا الأمر مباريات الحسم في الدوري الإنجليزي الذي يشهد منافسة شرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين إذ يصل سعره إلى 100 مليون يورو، ويأتى خلفه ثنائى السيتي فيل فودين، وكيفين دى بروين إذ يصل سعر كل منهما إلى حوالي 90 مليون يورو.

اللاعب المصري محمد صلاح نجم المقاولين العرب سابقا

يذكر أن صلاح بدأ مسيرته الكروية رفقة المقاولون العرب واستمر معهم لـ 3 مواسم قبل الانتقال إلى بازل السويسري في عام 2012، إذ تمكن مع بازل من الفوز بلقب الدوري في موسمي 2012-13 و2013-14 وقد تمكن من تسجيل 20 هدفاً في حوالي 79 مباراة مع الفريق برغم لعبه كجناح أيمن، ثم انتقل إلى تشيلسي بمقابل 11 مليون جنيه استرليني في عام 2014، ولعب أولى مبارياته في 8 فبراير 2014 ولكنه وبرغم كونه صفقة قوية لتشيلسي إلا أنه لم يحصل على فرصته الكاملة ليخرج في إعارة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي قبل بداية موسم 2014-15 بعد خروجه من حسابات مدربه جوزيه مورينيو، وبرغم فوز تشيلسي بلقب الدوري في موسم 2014-15 ومشاركة صلاح في 3 مباريات فقط إلا أن البطولة لم يتم احتسابها له رسميًا.

وبعد فترة من الإعارات انضم محمد صلاح إلى ليفربول عام 2017 وتحديدًا في 22 يونيو، ومن وقتها ومحمد صلاح يحطم العديد والعديد من الأرقام القياسية مع ليفربول وساهم تألقه الكبير في أول موسم له معهم بالفوز بالعديد من الألقاب الشخصية، وقد تصدر صلاح قائمة الهدافين مع ليفربول، وحصل على 5 ألقاب مع ليفربول حتى الآن بداية من دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬941

مراجعات

1 من 4٬941