رسميًا غبور تزيح الستار عن عملاق شانجان الجديد CS55-Plus

شانجان CS55 PLUS
شانجان CS55 PLUS

قامت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات شانجان الصينية، برفع الستار عن السيارة الجديدة شانجان CS55-Plus والتي تنتمي لفئة سيارات الـ SUV في سوق السيارات المصري، وتسعى دائما جي بي غبور أوتو إلى إمداد السوق المصرية بأحدث السيارات والتي تتناسب مع كافة الأذواق.

وبمناسبة إطلاق سيارات شانجان CS55-Plus في سوق السيارات المحلية قال أمير سابا، نائب رئيس قطاع التسويق والمبيعات للعلامة التجارية شانجان: “سعداء بالإعلان عن إطلاق سيارة شانجان CS55-Plus الجديدة في السوق المصري، وهو ما سيعمل على دعم مكانتنا السوقية وتعزيز ثقة المستهلك المصري وتلبية متطلباتهم وتوقعاتهم، حيث نسعى من خلال إطلاق سيارة شانجان CS55-Plus الجديدة على الارتقاء بتجربة المستخدم بوضع معايير جديدة لسيارات ال SUV عالية الكفاءة، إضافة إلى سعرها التنافسي لتمثل التطور الجديد لعلامة شانجان في مصر”.

وتعتبر السيارة شانجان CS55-Plus الطراز السادس الذي قام الوكيل الحصري لهذا العلامة الصينية بطرحه في سوق السيارات المحلية خلال سنة واحدة فقط منذ استحواذ غبور على العلامة الصينية.

مواصفات شانجان CS55-Plus

  • محرك قوي 1.5 لتر Turbo يضمن الأداء الديناميكي الفعال، يمنح السيارة قوة 185 حصاناً عند 5500 لفة في الدقيقة، و300 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.
  • ناقل حركة مكون من 7 سرعاتDCT.

السلامة والأمان في شانجان CS55-Plus

  • مكابح مضادة للانغلاق، مع توزيع قوة المكابح إلكترونياً، بالإضافة إلى نظام الاتزان الإلكتروني وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ومكابح يد إلكترونية ذات تعليق تلقائي، وجهاز تحذير المسافات مع رؤية 360° لمحيط السيارة.
  • السيارة مزودة بنظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستائرية، مع خواص تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي، والتوقف التلقائي عند الطوارئ، والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية، والحفاظ على القيادة في المسار، والتحكم الذكي في الإضاءة العالية.

التجهيزات الداخلية في شانجان CS55-Plus

  • تضم السيارة عجلة قيادة مكسوة بالجلد، وفرش جلد للمقاعد الداخلية، مع إمكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً، إلى جانب وجود 3 مخارج شاحنUSB ، وتكييف هواء أوتوماتيك بخاصيه ION، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، وعداد رقمي 10 بوصة، مع ناقل حركة إلكتروني.
  • زجاج فاميه خلفي، وإمكانية اختيار نمط للقيادة ما بين 3 أنظمه فياده مختلفة، ومفتاح ذكي، مع إمكانيات فتح وإغلاق السيارة بدون مفتاح، وإدارة المحرك عن بُعد، مع وجود ساسات أتوماتيكية للإضاءة والأمطار، ومثبت سرعة ذكي يضمن الحفاظ على المسافات والحارات المرورية، مع فتحة سقف بانوراما كهربائية، وشاحن هوائي للهاتف، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً.
  • السيارة بها شاشة 12.3 بوصة للمعلومات والترفيه، وخاصية عرض الهاتف على الشاشة، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth® للهاتف، وخاصية التعرف علي الأوامر الصوتية، ونظام صوتي من نوعية  Pioneer.

تصميم شانجان CS55-Plus

  • جنوط سبور مقاس 19 بوصة، وحوامل سقف، وسبويلر خلفي، ومرايات كهربائية الطي والضبط، كما تتميز السيارة بمصابيح أمامية وخلفيه ونهاريه بإضاءة LED، بالإضافة إلى إضاءة داخلية خافتة ملونة.

أسعار شانجان CS55-Plus الجديدة

تتوفر سيارة شانجان CS55-Plus الجديدة بثلاث فئات وأسعارها كالتالي:

الفئة ELITE تأتي بسعر 550 ألف جنيه.

الفئية PREMIUM تأتي بسعر 585 ألف جنيه.

الفئة FLAGSHIP تأتي بسعر 625 ألف جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬947

مراجعات

1 من 4٬947