سيدة الأعمال عبير عصام تعلن افتتاح هاي تاون مول في يناير 2023

سيدة الأعمال عبير عصام
سيدة الأعمال عبير عصام

أعلنت سيدة الأعمال عبير عصام عن اقتراب موعد افتتاح مشروع “هاي تاون مول”، مؤكدة أن موعد الافتتاح سيكون مع بدايات العام المقبل 2023، وذلك عبر منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

قصة هاي تاون مول

ببداية العام 2018 تحالف السقاف السعودى وعمار العقارية لتنفيذ مول “هاى تاون” على مساحة 13 ألف متر في السادس من أكتوبر، وتحديدا على المحور المركزي جمال عبد الناصر، باستثمارات تتخطى 500 مليون جنيه. وبالفعل تم إنهاء الإجراءات الخاصة بالتراخيص والموافقات وكل ما يخص الأرض.

وعلى الفور تم البدأ في إقامة المشروع، ليكون “مول هاي تاون” مولًا تجاريًا متكاملًا، ويشمل المول مجموعة من الخدمات الترفيهية بالإضافة إلى الوحدات التجارية والوحدات الفندقية، وبحسب عبير عصام يتكون المول من دور أرضى و3 أدوار علوية، وتصل المساحة الإجمالية شاملة الارتفاعات، إلى 40 ألف متر مربع.

هاي تاون مول

شملت المرحلة الأولى لإنشاء “هاي تون مول” إنشاء مجموعة من الحدائق، ومنطقة ألعاب أطفال، وغيرها، بينما المرحلة الثانية ضمت 171 محلًا تجاريًا، وتبدأ مساحة المحال من 50 مترًا، ويتم تخصيصها لمجموعة كبيرة من الأنشطة، وضم المشروع 100 غرفة فندقية، مجهزة لتلبية احتياجات المناطق الصناعية وطلبة الجامعات، وضم المول مجمع سينمات وعيادات طبية وأفرع لمجموعة من البنوك.

الموقع المتميز لـ “هاي تاون مول”

يتميز المشروع بموقعه المميز، حيث يقع فى قلب منطقة يحيط بها 8 مشروعات سكنية عملاقة، ولا يقل التعداد السكاني في هذه المنطقة عن 100 ألف نسمة، الأمر الذي يساهم بقوة فى إحياء المنطقة، وسيكون المول خادمًا لشريحة كبيرة من سكان هذه المنطقة.

صور من أعمال “هاي تاون مول”

أعلنت سيدة الأعمال عبير عصام عن قرب انتهاء التشطيبات النهائية لمول “هاي تاون مول” ليكون في أبهى صورة له عند الافتتاح المقرر له في يناير 2023، ليكون من أفضل المشروعات التي قامت بها الشركة في المنطقة في السنوات الحالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬910

مراجعات

1 من 4٬910