شركة Rent Up تطلق أول منصة عقارية إلكترونية للمستأجرين والملاك

فريق منصة Rent Up
فريق منصة Rent Up

تعمل شركة Rent Up عبر منصتها على تسهيل عملية الإيجار بالنسبة للمستأجرين وبالنسبة لملاك الوحدات السكنية، وذلك باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة، حيث تتيح المنصة للمستأجرين إدراج طلبهم الخاص بالعثور على وحدة سكنية للإيجار (شقة للإيجار) متضمناً المبلغ الذى يود المستأجر دفعه كل شهر وبعض البيانات الأخرى كالحي السكني المفضل لديهم والمنطقة وغير ذلك.

وتسمح المنصة بإدراج تفاصيل أخرى تخص عقد الإيجار، حيث أنه بعد التحقق من هذه البيانات، يمكن بعد ذلك لملاك العقارات المسجلين على المنصة التواصل مباشرةً مع العملاء دون الحاجة لوسيط عقاري، الذي في الكثير من الأحيان يكونعب على الكثير من الناس ما يطلبه الوسيط من أموال، أو عدم التمكن من إيجاد الوسيط في الكثير من الأحيان والمناطق.

ويعتمد نموذج العمل الخاص بـمنصة Rent Up على إتاحة الفرصة للملاك لرؤية الفرص المتوفرة بالسوق في الوقت الحالي من طلبات إيجار المستأجرين المعروضة على المنصة.

Rent Up

Rent Up وتجربة الإيجار الحديثة

قال يحيى نجم، مؤسس شركة Rent Up، إن السبب فى إطلاق المنصة هو إصلاح تجربة الإيجار لملايين من المعنيين بالقطاع العقارى، ومساعدة المالك بزيادة إشغال الوحدة والإيرادات، ولذلك سيقوم بتسريع عملية العثور على المستأجر المناسب، ومن جهة أخرى مساعدة المستأجر بأنه سيختصر عملية إيجاد العين المستأجرة والإيجار.

ويأتى إطلاق منصة Rent Up عقب استكمال الشركة لجولة تمويلية مكونة من 6 أرقام من شركة استثمار يابانية، وهي شركة استثمارية تعمل في مجال حلول التكنولوجيا الرقمية، الأمر الذي يعكس ثقة المستثمرين فى الفكرة والحلول التقنية التى تقدمها المنصة.

وتخطط Rent Up خلال الأشهر المقبلة للتوسع في مدن ومحافظات مصر المختلفة، فالشركة تهتم للتوسع في المدن ذات الإشغالات الموسمية المرتفعة كالجونة وشرم الشيخ.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬986

مراجعات

1 من 4٬986