شروط الالتحاق بمدارس الشركة القابضة لكهرباء مصر للحاصيلن على الإعدادية

طلاب الإعدادية
طلاب الإعدادية

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة عام 2022/2023 للالتحاق بالفصول المشتركة بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتضمن مراكز التدريب كل من مركز تدريب المحطات بشمال القاهرة التابع لشركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، ومركز تدريب الشيكات بجنوب القاهرة التابع للشركة المصرية لنقل الكهرباء، مدرسة جلال فهمى الثانوية الصناعية الفنية، مدرسة عين حلوان الثانوية الصناعية (نظام ثلاث سنوات)، معهد تدريب المقطم التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، مركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء مدرسة بليا قادن الثانوية الصناعية (نظام ثلاث سنوات)، مدرسة الجيزة الثانوية الصناعية (نظام ثلاث سنوات).

شروط الالتحاق بالتدريب في الشركة القابضة لكهرباء مصر

  • أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية عامة / أزهرية (إنجليزى) من محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة- القليوبية للعام الدراسى 2021/ 2022 (للذكور فقط).
  • ألا يزيد سن الطالب في أول أکتوبر 2022 عن 18 سنة.
  • يتم التقديم إلكترونيا على موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر خلال الفترة من 14 أغسطس 2022 إلى 18 أغسطس ولن يسمح بالتقديم بحال من الأحوال بعد هذا الموعد.
  • الحد الأدنى للقبول يكون طبقا للمجموع الذى يحدده قطاع التعليم الفنى بمحافظات القاهرة الكبرى. www.eehc.gov.eg
  • يتم عقد إختبار قدرات وإجراء مقابلة شخصية وكشف طبى للطلبة المؤهلين للقبول.
  • سوف يتم التواصل مع الطلبة المقبولين لإعلامهم كما سيتم إرسال بيان بأسماء الطلبة المقبولين للإدارة التعليمية التابع لها كل مدرسة تمهيدا لاستكمال إجراءات الالتحاق بصفة رسمية.

وأوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر أنها غير مسئولة عن تعيين الخريجين كما يتم تداول هذا الأمر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة امتحانات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908