عود حميد لفريقي الداخلية وأسوان إلى الدوري المصري الممتاز

أسوان والداخلية
أسوان والداخلية

استطاع فريق الداخلية حسم بطاقة الصعود إلى الدوري المصري الممتاز بعد تعادل نظيره بتروجت مع نادي زد في الجولة الـ 26 من مجموعة القاهرة بدوري الدرجة الثانية، ووصلت عداد نقاط الداخلية إلى 60 نقطة ليحلق بها منفردًا في الصدارة بفارق 12 نقطة عن بتروجت الذي جاء ثانيا برصيد 48 نقطة، وبسبب التفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين صعد الداخلية إلى الدوري.

سيد عيد يقود الداخلية للعودة للممتاز

وعاد فريق الداخلية مع المدرب سيد عيد إلى أضواء الممتاز من جديد بعد غياب لمدة 3 مواسم، المدرب الذي يعد من أصحاب الخبرات الطويلة في تصعيد فرق الدرجة الثانية للدوري الممتاز، حيث صعد فريق النصر معه للدوري الممتاز مرتين، حيث حقق الداخلية مع هذا المدرب 11 فوزا على ملعبه و8 خارج ملعبه، كما استطاع هذا الفريق تحقيق 11 فوزا متتاليا قبل الخسارة من نادي السكة الحديد بنتيجة 4-1.

فريق الداخلية

وخلال مشوار الصعود للمتاز استطاع فريق الداخلية تسجيل 41 هدفا سجلها 10 لاعبين ويتصدر قائمة الهدافين اللاعب إسماعيل بامبا برصيد 12 هدفا يليه اللاعب سمير فكري برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر أن الداخلية تواجد من قبل 8 مواسم في الدوري المصري وكان أفضل مركز حققه في دوري موسم 2015-2016 حيث احتل المركز الثامن، ويعد اللاعب حسام باولو هداف الداخلية في الدوري الممتاز برصيد 35 هدفا.

وفي سياق متصل، عاد فريق أسوان سريعا للدوري المصري الممتاز بعد غيابه عن البطولة لمدة موسم واحد فقط بفوزه على فريق ديروط بنتيجة 1-0 أمس الثلاثاء في الجولة 26 من منافسات المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية،ورفع أسوان رصيده إلى 62 نقطة متربعا على القمة بفارق 14 نقطة عن ملاحقه كيما أسوان قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات.

بيبو يقود أسوان للعودة إلى الممتاز سريعًا

واستطاع المدير الفني أحمد مصطفى بيبو الذي تولى قيادة فريق أسوان مع نهاية الموسم الماضي الصعود بالفريق للدوري الممتاز، ليكون بذلك فريق أسوان ثاني الصاعدين للدوري المصري في موسمه الجديد “2022-2023”.

جدير بالذكر أنه يتبقى صراع على بطاقة التأهل الثالثة في المجموعة الثالثة بين كلا من فريق حرس الحدود والأولمبي ودكرنس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936