غداً إعلان ترقيات الموظفين بالدولة

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

يصدر الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قرار ترقية الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى، وذلك غدا الأربعاء.

كما يتابع رئيس الجهاز الاستعداد لإتاحة الموقع الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن مدى أحقية الموظف في الترقية من عدمه، والمقرر إتاحته صباح يوم الخميس الموافق 23 يونيو والذي يواكب الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة.

حيثيات قرار الترقية

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كان قد أعلن عن موعد إعلان نتيجة حركة الترقيات التي ستنفذ بداية من أول يوليو القادم، التي وافق عليها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ضمن حزمة القرارات التي اتخذها خلال شهر يونيو الجاري.

وتضمن مشروع قرار الترقيات 10 مواد، ونص المشروع على أنه اعتباراً من أول يوليو القادم يُرقى الموظفون بالدولة الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2022 مُدداً لا تقل عن المدد البينية المحددة والخاصة بكل مستوى وظيفي مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، مع وجود شرط بألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد.

وسيستحق الموظف فور هذه الترقية الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها، أو أجره المعتاد المسبق مُضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من أجره الوظيفي في 30 يونيو 2022 أيهما أكبر.

الحد الأقصى للحافز 150 جنيه

وجاء من ضمن قرارات مشروع الترقية استحقاق شاغلي وظائف كبير والمستوى الأول ومن في حكمهم في كافة المجموعات الوظيفية، الذين مضى على عملهم في تلك الوظائف 3 سنوات في 30 يونيو 2022، حافزا بحد أدنى 100 جنيه وبحد أقصى 150 جنيها شهريًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬967

مراجعات

1 من 4٬967