غدًا.. الزمالك والأهلي في السوبر المصري (تفاصيل)

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

ينتظر عشاق الكرة المصرية في الوطن العربى مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، لتكون ليلة غد ليلة الكلاسيكو الأشهر في أفريقيا، ويتقابل الفريقان هذه المرة على بطولة، الأمر الذي يجعل اللقاء حماسيًا بصورة كبيرة، فالسوبر المصري لا يقل أهمية عن البطولات المعروفة سواء في مصر أو أفريقيا.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة لقاء السوبر المصري غدا على ستاد هزاع بن زايد، ويرتدي الزمالك باللقاء الزي الأزرق، بينما الأهلي سيكون بالزي الأحمر التقليدي.

موعد السوبر المصرى بين الزمالك والأهلي

تقام مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في تمام السابعة مساء غداً الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري

تتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة، وقد بلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 315 درهما، والدرجة الثانية 210 دراهم، والثالثة 157.5 درهم، والرابعة 105 دراهم والخامسة 52.5 درهم.

جدير بالذكر، أن هذه هى المرة رقم 5 التى سيلعب فيها كأس السوبر المصري فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي فى السوبر المصرى

يتم نقل السوبر المصري بين الزمالك والأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

حكام مباراة السوبر المصري

أكدت قناة أبو ظبي الرياضية أنه قد تم إسناد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إلى طاقم تحكيم برتغالي بقيادة فابيو خوسيه، ويعاونه كل من برونو ألكساندر حكم مساعد أول، وبيدرو نونو مساعد ثاني، وتياجو جوزيه حكمًا رابعًا، وعلى تقنية الـvar يتواجد إفايلو إيفانوف، ويعاونه دراجونوف ديميتروف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948