قطونيل مصر تطرح منتجات اكسترا بمناسبة حلول الشتاء

محمد عيسى، مدير عام قطونيل
محمد عيسى، مدير عام قطونيل

كشف محمد عيسى، مدير عام شركة قطونيل مصر، عن قيام الشركة بطرح منتجات جديدة ستحمل اسم “بأسم كوتونيل”قطونيل اكسترا”، وذلك استعدادًا لفصل الشتاء القادم، الذي تشير التقارير المناخية أنه سيكون قارص البرودة، علاوة على طرحها العديد من المنتجات الأخرى التي تتناسب مع أذواق كافة أطياف المجتمع، واستحداث منتجات جديدة تتواكب مع حركة الأسواق في الفترة الحالية.

قطونيل

وذكر عيسى، في تصريحات خاصة لموقع “اقتصادنا“، على هامش تواجد الشركة بمعرض Destination Africa 2022، المقام خلال الفترة (19 – 20) نوفمبر، أن شركة قطونيل تنتشر بمنتجاتها وفروعها على مستوى جمهورية مصر العربية والدول الإقليمية المختلفة، وتطمح لزيادة أفرعها في الفترة المقبلة، فالشركة من ضمن أكبر الشركات المتخصصة في مجال صناعة الأقطان والملابس القطنية المتنوعة، والتي تصنع منتجًا مصريًا خالصًا 100%.

وتشارك شركة قطونيل في العديد من المعارض المقامة في الفترة الحالية، وتستهدف من ذلك التوسع في سوق الصادرات، وذلك من أجل دعم الاستراتيجية الوطنية التي تهدف إلى الوصول بالصادرات إلى 100 مليار دولار سنويًا في الفترة المقبلة.

شركة قطونيل

يمتلك رجل الأعمال السوري باسل سماقية لشركة قطونيل، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “قطونيل” في الوقت الحالي، التي قد دخلت “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” عام 2018، من خلال تصنيع أكبر قميص وشورت داخلي في العالم.

تأسست قطونيل عام 1999، وتعد من كبرى الشركات العاملة في مجال الملابس الداخلية بالسوق المصرية، وتمتلك 4 مصانع في الوقت الحالي بينها مصنع في جسر السويس، والعاشر من رمضان وآخر في منطقة الخانكة الصناعية، وتنتوي الشركة للتوسع بمصانعها مع توجه الدولة للتوسع وتوطين الصناعات المحلية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬922

مراجعات

1 من 4٬922