“كالي كوست” يحقق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليار جنيه

مافين للتطوير العقاري
مافين للتطوير العقاري

حققت شركة “مافين للتطوير العقاري” مبيعات تعاقدية بمشروع “كالي كوست” بالساحل الشمالي بإجمالي 3 مليارات جنيه، من إجمالي 16 مليار جنيه مستهدفة من المشروع.

وفي هذا الصدد قال المهندس محمد رشدي، عضو مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع على مساحة 230 فدان باستثمارات بلغت 15 مليار جنيه، ويقع مشروع “كالي كوست” في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وتبلغ نسبة المباني بالمشروع ما يقرب من 13% من المساحة الكلية، هذه المساحة تتضمن فيلات وشاليهات علاوة على مجموعة كبيرة من الوحدات الفندقية.  

وأضاف رشدي في تصريحات صحفية، أن الشركة تنفذ مشروعات بإجمالي استثمارات تبلغ حوالي 500 مليون دولار في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن شركته استطاعت أن تتعاقد مع شركة أكسا للتأمين ليتمتع ملاك الوحدات بالعديد من الخدمات التأمينية المميزة مثل خدمات “حماية المنازل”، و”تأمين الأقساط الشهرية لصالح العملاء”، وخدمة “المساعدة على الطريق” ، فضلا عن الخدمات الطبية من عيادات OneHealth التخصصية.

وتابع عضو مجلس إدارة مافين للتطوير العقاري أن الشركة تنفذ مشروع “باي مونت” في منطقة البحر الأحمر، على ارتفاعات تصل إلى 240 متراً فوق مستوى سطح البحر، وهذا المشروع من المشروعات المميزة للشركة.

وأفاد الدكتور حسام الشرقاوي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة مافين للتطوير العقاري، أنه تم الإنتهاء من تنفيذ ما يقرب من 70% من أعمال الحفر في المرحلتين الأولى والثانية بمشروع “باي مونت”، وتم البدء في الأعمال الخرسانية، مشيرًا إلى أنه تم التعاون مع عدد من شركاء النجاح في مشروعات الشركة منها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشركات AXA وVodafone  وElBorolossy Squash Academy وAquatix وLandscape structure وIBM.

وأكد الشرقاوي على أن الاهتمام بتصدير العقار للخارج جزء من استراتيجية الشركة، ولذلك قامت بتسويق ما يقرب من 250 وحدة بمشروعاتها خارج مصر، وتخطط الشركة لافتتاح مكاتب للتسويق خارج حدود الدولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936