لماذا لا يقبل بعض كباتن شركة كريم الدفع بالفيزا ؟ يرفعون شعار “إما الكاش وإما بلاش”

عزيزى الراكب عزيزتى الراكبة كم مرة تعرضت لموقف أن تطلب سيارة عبر أحد تطبيقات النقل الذكية مثل أوبر وكريم وغيرهما من الشركات ويرفض الكابتن إجراء الرحلة بحجة أنها دفع فيزا وليس كاش، والغريب أنه يمكن أن يطلب منك إلغاء الرحلة أو النزول من السيارة بحجة أنه ليس لديه “كاش” يكفى لشراء الوقود.

بعيداً عن تفاصيل الموقف الذى تعرضت له أكثر من مرة لكن أود أن أطرح عدة أسئلة على السادة في شركة كريم، لماذا يرفض بعض الكباتن الدفع فيزا؟، رغم أنه ليس مشكلة العميل أنه سيدفع فيزا، وكيف يلغى الكابتن الرحلة بعد انتظار ربع ساعة عقب أن يعلم أن الرحلة مدفوعة مسبقًا؟، والأغرب كيف يقوم تطبيق كريم بفرض رسوم 12 جنيها رغم أن الكابتن من يقم بإلغاء الرحلة بسبب “الفيزا والكاش”، وما ذنب العميل في ذلك؟، وكيف يُحمل الكابتن العميل مشكلات مثل أن الشركة تتأخر في إرسال المبالغ المدفوعة فيزا.

أسئلة كثيرة تفرضها علينا المرحلة الحالية في التعامل مع السادة الكباتن لدى شركة كريم تحديدًا، لا أعرف سبب واحد في العالم يدفع أحد الكباتن لرفض إقلال رجل مسن تخطى الستين من عمره قبل وقت الافطار في شهر رمضان المبارك بحجة أن الرحلة فيزا بل يساومه أن يكون الدفع كاش بعد إلغاء الرحلة وأن يتم الدفع خارج التسعيرة التي يضعها التطبيق، تساؤلات وعلامات استفاهم كبيرة حول هذه الممارسات التي تحد من جودة أداء واحدة من أكبر الكيانات العاملة في سوق النقل الذكي في مصر، خاصة مع ظهور لاعبين جدد سحبوا جزء كبير من شريحة العملاء لدى الشركة المالكة لكريم.

إذا كان أحد من السادة الأفاضل في إدارة شركة كريم لديه إجابة على هذه التساؤلات، سأكون سعيدًا إذا تلقيت رد يفيد بأن كلامي غير صحيح.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] استكمالاً لما بدأته الشركة من مبادرات لتحسين تجربة عمل الكباتن لدى كريم هذا العام والذي أطلقت عليه الشركة “عام […]

  2. […] استكمالاً لما بدأته الشركة من مبادرات لتحسين تجربة عمل الكباتن لدى كريم هذا العام والذي أطلقت عليه الشركة “عام كباتن […]

  3. […] التي اتعرض لها يومياً عند تعاملي مع شركتي أوبر وكريم، لكن بكلمات بسيطة ومحدودة سأنقل لكم شعور الإحراج […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001