لو بتفاضل بين شراء سيارة أو أيفون 14 برو ماكس.. إليك 5 سيارات مستعملة بنفس السعر

سوق السيارات المستعملة
أرخص 4 سيارات مستعملة

إذا كنت تفاضل أيها القارئ بين اقتناء سيارة عملية مستعملة في الآونة الأخيرة وبين امتلاك هاتف أيفون 14 PRO MAX؛ والذى بلغ سعره لمستويات غير مسبوقة لدى مجموعة كبيرة من التجار وشركات تجزئة الإلكترونيات، ليصل إلى حوالي 60 ألف جنيه، ففي الأسطر القادمة سنقدم إليك 5 سيارات مستعملة سعر بنفس سعر أيفون 14 برو ماكس.

ويمكن القول بأن هذه السيارات من السيارات التي عليها إقبال كبير في الشارع المصري، وهي: «شيفروليه لانوس 2012 – إسبيرانزا A516 2008 – وهيونداي أكسنت 2001 –  سوزوكي ماروتي 2009 – هيونداي أكسيل 1997».

وللعلم فإنّ أسعار السيارات المستعملة تختلف من طراز لآخر، وهذا يعود لمجموعة من الأسباب والتي منها: «سنة الموديل، وحالة المركبة، وعدد الكيلومترات التى قطعتها، والمدة الزمنية لرخصة المركبة، والتجهيزات والكماليات المزودة بالفئات المطروحة في السوق المحلية».

في سياق آخر، ذكرت مصادر مطلعة في سوق المحمول أن الأيام الماضية شهدت دخول كميات ليست بالقليلة من هواتف «أيفون 14 pro max» إلى السوق المحلية عبر الاستيراد بنظام “الشخصي” من قبل بعض تجار المحمول.

وأفادت هذه المصادر أن الكميات المعروضة من هواتف «أيفون 14 Pro max» مزودة بنظام التشغيل التقليدي “شريحة عادية” وليست مدمجة «e-sim»، موضحًا أن سلسلة الهواتف الجديدة التى تم إطلاقها من «آيفون» جاءت عبر إصدارين، الأول مدعوم بأنظمة التشغيل بشرائح “عادية”، والآخر بـ«e-sim» المخصصة لبعض الأسواق ومنها السوق “الأمريكية”.

يشار إلى أن بعض المنصات الإلكترونية فتحت باب الحجز المسبق على سلسلة هواتف آيفون 14، والتي يأتي على رأسها هاتف «آيفون 14 برو ماكس»، المزودة برامات 6 جيجا، وسعة تخزين 512 جيجا بايت، ويدعم الجهاز خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات.

ويصل سعر آيفون 14 برو ماكس على منصة «بي تك» إلى حوالي 59 ألفًا و399 جنيهًا، بخصم 4% بدلًا من 62 ألفًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942