مانويل جوزيه يشيد بمواطنه ريكاردو سواريز

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

أشاد المدير الفني صاحب التاريخ الكبير مع النادي الأهلي مانويل جوزيه بمواطنه ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق، وقال عنه أنه صاحب قدرات تدريبة جيدة وله “بصمة” ظاهرة مع أي فريق يتولى تدريبه كما أنه صاحب شخصية تدريبية قوية ولديه قدرات هائلة وكبيرة على تطوير أداء لاعبي الفريق في فترة وجيزة، وقد اتفق الأهلي مع سواريز في الساعات الماضية ليكون خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أن يستمر مع الفريق لمدة موسمين.

وخلال الساعات الماضية تعهّد سواريز للأهلي بفسخ تعاقده مع نادي جيل فيسنتي الذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2023 بعد أن وقع معه عقداً في نوفمبر من العام 2020 مدته ثلاثة مواسم، ومن المقرر أن يصل سواريز إلى مصر في غضون أيام قليلة بحسب صحيفة  “أبولا” البرتغالية.

وفي هذا السياق، رفض نادي جيل فيسنتي هذه الأخبار، وذكر النادي في بيان له نشرته صحيفة “أجوجو”، أن الأهلي لم يقم بالتواصل مع النادي بسبب سواريز، وأن المدرب لا يزال أمامه فى عقده عام.

ريكاردو سواريز

وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد سواريز بحوالي 250 ألف يورو، وفي حال تم التواصل مع المدرب وتم الموافقة على تدريبه للأهلي سوف يدفع الأهلي هذا المبلغ.

وعلى صعيد آخر، يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعاً في الرابعة عصر غد، الثلاثاء، لمناقشة مجموعة من الموضوعات، فى مقدمتها اعتماد عقد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948