مجموعة شركات إمداد الرائدة توقع اتفاقية LMD الشركة المصرية

مجموعة شركات إمداد

كشفت مجموعة شركات إمداد الرائدة في مجال توفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة لرفع كفاءة عمليات التشغيل للأصول المملوكة ومقرها دبي عن توقيعها اتفاقية شراكة رسمية مع LMD الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير العقارات الراقية لتزويدها بمجموعة متكاملة من حلول إدارة المرافق ذات المستوي العالمي بجميع أنحاء مصر.

وتهدف هذة  الشراكة فيما بين الطرفين والتى مقرها القاهرة الجديدة وستقدم خدماتها بكافة الأنحاء في مصر من خلال المطورين والعملاء المشتركين وعدد من القطاعات بما فيها قطاع الضيافة والتجزئة ومحفظة مشروعات شركة LMD، وتشمل الشراكة توفير خدمات إدارة المرافق طبقًا للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المتميزة، مستفيدة في ذلك بالخبرة الكبيرة التي تمتلكها إمداد في تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة المباشرة وغير المباشرة لتعزيز جودة الحياة للمقيمين.

وتهدف الإتفاقية إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني علي المدي الطويل من خلال حماية وتعزيز اصول إدارة المرافق مع التركيز علي خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلي، وتسعي إمداد إلى توظيف ما يزيد عن 2000 موظف فى مصر في غضون عام 2026، فضلًا عن تطلعها للمزيد من التوسع وتعزيز مكانتها بالسوق المحلي. وسيكون تركيز المرحلة الأولي بشكل محوري علي تطوير الأدوار الهندسية والخدمات المباشرة، مع خلق فرص إضافية للإدارة وخدمات الدعم والدعم الإداري.

وتسعي شركة LMD منذ عام 2007 إلى تقديم تجربة سكنية وتجارية مختلفة، فهي تلتزم بالتوسع جغرافيًا لتعكس رؤيتها المتميزة للعالم من خلال تطوير مشروعات عالية الجودة تتجاوز كل ما هو ممكن فى كافة جوانبها. تستهدف LMD المواقع الرئيسية والاستدامة والتناغم وخلق القيمة والتي هي جزء أصيل بكل جانب من جوانب أعمال الشركة. تفخر LMD بتقديمها لمجموعة شاسعة ومتنوعة من المشروعات تتباين ما بين التجارية والسكنية ومتعددة الإستخدامات مع تواجد قوي في دبي واسبانيا واليونان، وتغطي محفظة أعمال LMD في مصر العديد من المشروعات المميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936