محمد صلاح ضمن أكثر الأشخاص تبرعًا للأعمال الخيرية خلال 2022

محمد صلاح
محمد صلاح

أفصح تقرير صحفي بريطاني نشر منذ قليل عن تواجد اللاعب المصري الدولي محمد صلاح ضمن أكثر 10 أشخاص تبرعًا خلال العام الجاري 2022 لا سيما في مجال الصحة، بعد أن جاء في المركز الثامن بتبرعه بما يقرب من 2.5 مليون جنيه إسترليني، فقد تبرع في وقت سابق إلى معهد الأورام بواقع 2.4 مليون جنيه إسترليني خلال العام 2019، بعد تعرض المعهد لضرر كبير جراء استهدافه بعمل إرهابي جراء انفجار سيارة مفخخة بالمعهد.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح يقوم بالمشاركة حاليًا في مبادرة جامعة كامبريدج الدراسية التي تم إطلاقها في صيف العام الماضي 2021، وساعدت هذه المنحة في زيادة عدد الطلاب أصحاب البشرة السمراء في الجامعة بأكثر من 50%، إذ وصل عدد هؤلاء الأشخاص إلى 200 شخص.

ويتحمل اللاعب المصري محمد صلاح حوالي 30 منحة بواقع 20 ألف جنيه إسترليني للفرد الواحد في ثلاث أو أربع سنوات بما يصل إلى 1.8 مليون جنيه إسترليني على الأقل، وفي هذا الشأن ذكرت الصحيفة أن صلاح يقوم بالتبرعات بكثرة في النواحي الصحية والتعليمية إذ يتبرع بما يبلغ 6% من دخله الذي يصل إلى حوالي 41 مليون جنيه إسترليني في العام الواحد.

تقرير The Sunday Times

يذكر أن صلاح حقق جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين عن موسم 2021-2022، كما حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي برصيد 23 هدفًا في الموسم، وللعلم استطاع صلاح أن يكون أكثر لاعب صنع أهدافًا في البريميرليج.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الحديث في الآونة الأخيرة عن رغبة اللاعب المصري محمد صلاح في الانتقال من ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، وكانت […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936