مذيع الشارع أحمد رأفت يحصل على عضوية نادي روّاد التواصل التابع لنادي دبي للصحافة

حصل الإعلامي أحمد رأفت مذيع الشارع على عضوية نادي روّاد التواصل الاجتماعي العربي، التابع لنادي دبي للصحافة، وذلك خلال تواجده في الإمارات، عقب تكريمه من قبل حكومة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

يشار الي أن عضوية نادي روّاد التواصل الاجتماعي العربي، التابع لنادي دبي للصحافة، لا يتم منحها إلا للشخصيات المؤثرة في المجتمعات، وكذلك تعد عضوية نادي رواد التواصل أحد أبرز الألقاب في المجال الإعلامي بدولة الإمارات.

وكان نادي روّاد التواصل الاجتماعي العربي، التابع لنادي دبي للصحافة أعلن في سبتمبر 2020، تخرج الدفعة الأولى من المشاركين في «دبلوم المؤثرين»، المُعتمد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات ومركز التطوير المهني المستمر في بريطانيا (CPD) كأول دبلوم أكاديمي في العالم معني بتدريس الاتجاهات المستقبلية لمنصات التواصل الاجتماعي، وتقييم الآثار التفاعلية التي تُمكّن من تطوير أبعاد جديدة لعمل هذه المنصات، وذلك بمشاركة إعلاميين مؤثرين لهم إسهامات ومبادرات إيجابية على المستوى العربي.

يشار إلي أنه جرى تكريم الإعلامي أحمد رأفت على جهوده وأدائه المتميز، وكذلك حلقاته التي يذيعها عبر صفحته الرسمية بفيسبوك وكافة وسائل التواصل الاجتماعي والتي تلاقي متابعة ضخمة من الجمهور في مصر والوطن العربي.

ويقدم الإعلامي أحمد رأفت برنامج مذيع الشارع على وسائل التواصل الاجتماعي برعاية من شركة هوم تاون العقارية “hometown developments “”، حيث يجري تنظيم مسابقات بأسئلة بسيطة للأشخاص البسطاء ويقدم جوائز مالية قيمة لهم تصل قيمتها إلي 6 آلاف جنيه، وفق الحالة الاجتماعية لكل متسابق.

أحمد رأفت تخرج في كلية الحقوق جامعة حلوان وعمل في عدة مواقع إخبارية مصرية، ثم اتجه قبل بضع سنوات إلي تدشين برنامج مذيع الشارع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وحقق نجاحات عدة جعلته صانع “التريند” الأول في مصر للموضوعات ذات الطابع والبعد الإنساني.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الشارع المصري خلال الفترة المقبلة لشراء اللحوم و الاضاحى بمناسبة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬958

مراجعات

1 من 4٬958