منصة “إيمباكتن” للتسويق تطلق عملها رسميًا في مصر

منصة ايمباكتن
منصة ايمباكتن

أعلنت منصة “إيمباكتن Impactyn” الإلكترونية العاملة في مجال خدمات التسويق إطلاق أعمالها رسميًا في السوق المصرية، وتقوم المنصة بتقديم مفهومًا مختلفًا يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لربط الشركات بالمستهلكين. وفي ظل ما تنادي به الحكومة المصرية من تطوير لقطاع التسويق جاءت هذه الخطوة من قبل الشركة، للاستفادة القصوى من معدلات الاستخدام المرتفعة لمنصات التواصل الاجتماعي وحرص أغلب المستهلكين على مشاركة خبراتهم وتجاربهم مع المنتجات والخدمات من خلال هذه المنصات.

وتقدم المنصة نموذجًا اقتصاديًّا فريدًا يركز على الفائدة المتبادلة للشركات والمستخدمين، بالاعتماد على نسب المشاركة والتعليقات، إذ يحصل المستخدمون على مجموعة كبيرة من المزايا والعوائد المالية، مقابل القيام بمشاركة المحتوى الخاص بهم على المنصة.

وسوف تمكّن منصة إيمباكتن Impactyn المستفيدين منها والمتعاملين معها من قياس حجم العائد على الاستثمار والوصول إلى الشريحة المستهدفة بكل دقة، علاوة على قياس مدى فعالية المنتج أو الحملة.

وفي صدد ذلك، قال محمد وحيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة إيمباكتن، إن “قطاع ريادة الأعمال أحد أهم القطاعات ذات معدلات النمو الكبيرة في مصر، حيث نفخر بكوننا شركة ريادة أعمال مصرية تقدم مفهومًا جديدًا على مستوى العالم، حيث لدينا خطط طموحة لتوسيع نطاق أعمالنا لتقديم هذا المفهوم المتميز في المنطقة والعالم أجمع”.

واستطرد قائلا: “نستهدف من خلال منصة إيمباكتن لدعم المزيد من المستخدمين رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لبدء مشروعاتهم وتنميتها من خلال استخدام حساباتهم الخاصة للترويج لمنتجاتهم ورؤية تفاعل وآراء المتابعين”.

جدير بالذكر أنه تم تأسيس المنصة على يد محمد وحيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس للمنصة، وعدد من الكوادر المصرية الشابة بهدف خلق منصة إلكترونية يمكن من خلالها مشاركة المنتجات والخدمات التي يفضلها المستهلكون ويثقون بها بطريقة تتسم بالمصداقية والشفافية والتواصل الحقيقي الفعال بين المستخدمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬925

مراجعات

1 من 4٬925