منصة انستجرام تستحدث أداة “سوق منشئي المحتوى” للعلامات التجارية الأمريكية

انستجرام
انستجرام

أعلنت منصة إنستغرام منذ ساعات قليلة أنها بصدد إطلاق أداة جديدة تدعى “سوق منشئي المحتوى” ومن المفترض أن تكون هذه الأداة بمثابة دعوة مفتوحة للعلامات التجارية النشطة في الولايات المتحدة للظهور على المنصة، كما أن هذه الأداة مشجعة لزيادة الإعلانات على المنصة.

ويعتبر سوق منشئي المحتوى في إنستغرام وجهة جديدة ومختلفة عن الكثير من التطبيقات الأخرى إذ تتيح للعلامات التجارية العثور على منشئي المحتوى الذين قد يرغبون في التواصل معهم بسهولة ويسر.

ويوفر التطبيق استخدام تجربة سطح المكتب داخل Meta Business Suite لتصنيف المنشئين حسب الجنس والعمر وعدد المتابعين والاهتمامات، وفق ما أعلنت المنصة عبر موقعها الالكتروني.

البحث عن منشئي المحتوى

من المقرر أن توفر هذه الميزة البحث عن منشئي المحتوى استناداً إلى الخصائص الديمغرافية لجمهورهم المتفاعل معهم، باستخدام عوامل تعتمد على النظر إلى النوع والعمر والاهتمامات والبلد والمدينة.

التنسيق مع العلامات التجارية

بعد اكتشاف منشئي المحتوى المحتملين للشراكات، تمكن هذه الميزة للعلامات التجارية استخدام سوق منشئي المحتوى لإنشاء حملات ومشاريع منظمة لمشاركتها مع المبدعين على المنصة مع تحديد نظرة عامة على حملتهم، والنتائج المرجوة، والتعويضات وأي معلومات أخرى متوفرة عن مشروع المنشئ.

ومن المقرر أن تصل أي رسائل ترسلها العلامات التجارية لمنشئي المحتوى إلى صندوق وارد لرسائل الشراكة تم إنشاؤه حديثًا وخصيصًا لهذا الغرض. ويمكن لمنشئي المحتوى الرد على العلامات التجارية والتنسيق معهم مباشرةً داخل تطبيق إنستغرام.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] سوريا، وقبل وفاته ترك رسالته الأخيرة عبر حسابه على “انستجرام” من خلال الترويج لأغنيته الجديدة “بعمل […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948