ارتفاع في أسعار الذهب اليوم الخميس 14 يوليو 2022

اسعار الذهب

شهد سوق الذهب المصري خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس 14 يوليو 2022 ارتفاعا سعريا طفيفا فور الارتفاع الذي جاء بعد الانخفاض الذي سُجل خلال اليومين الماضيين، بعد أن شهد المعدن النفيس موجة انخفاض شديدة بدأت منتصف شهر مايو 2022 واستمرت حتى الأيام الماضية.
سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 خلال تعاملات اليوم ما يقارب 1140 جنيهًا، وهذا العيار هو الأعلى في السوق المصرية، ولا يتمثل إلا في السبائك، ولا يوجد منه مشغولات ذهبية لدى محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار ٢١ خلال تعاملات اليوم 997 جنيهًا، وهذا العيار هو الأكثر انتشارا وتداولا في سوق الذهب المصرية، فمنه المشغولات الذهبية التي يقبل عليها المقدمون على الزواج لشراء الشبكة والهدايا وغير ذلك، وينتشر في محافظات مصر المختلفة.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم متوسط سعري بلغ 856 جنيهًا، وهذا العيار يتوفر بكثرة في محافظات القاهرة الكبرى وغيرها من محافظات، ويجد إقبالا كبيرا في الفترة الأخيرة بسبب أنه يتناسب مع الحالة المالية للكثير من الناس.
ولا تشمل الأسعار المذكورة سعر المصنعية، والتي تتفاوت من مكان لآخر بين 7 في المئة من سعر الجرام إلى 10 في المئة.

سعر الذهب عالميا

سجل سعر الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم 1734 للاونصة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] انخفضت أسعار الذهب عالميا اليوم الخميس 14/7/2022 ما يقرب 1% ، يأتى هذه الإنخفاضات بعد ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأميركية والدولار، مع تراجع التوقعات للذهب بالفعل بسبب المخاوف من أن يلجأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي إلى رفع أكبر لأسعار الفائدة هذا الشهر للتصدي للتضخم المتصاعد. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945