من النهاردة افتتاح موسم الأوكازيون الصيفي ولمدة شهر

الأوكازيون الشتوي 2024
الأوكازيون الشتوي

كشف أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أنه قد تم افتتاح موسم التصفية الثانية للأوكازيون الصيفي 2022، بداية من اليوم الإثنين الموافق 8 أغسطس، وسوف يستمر لمدة شهر، لينتهي في 8 سبتمبر المقبل.

وذكر كمال خلال جولة تفقدية على مجموعة من المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي أنه من المتوقع مشاركة 3500 محل في الأوكازيون، وربما تدخل محلات أخرى في العروض الصيفية خلال الأيام المقبلة، لما لهذا الأوكازيون من ترويج لحركة البيع.

من جهته أكد أحمد أبو الفضل مدير عام الرقابة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، على أنه من المستهدف خلال الأوكازيون الصيفي العام الجاري مشاركة نحو 3500 محل تجاري ما بين قطاع عام وخاص واستثماري في التصفية الثانية من الأوكازيون الصيفي 2022 .

وأفاد أبو الفضل أن أكبر المحافظات مشاركة في الأوكازيون الصيفي هي القاهرة، تليها الإسكندرية، ثم الجيزة، ثم القليوبية ، منوها إلي أن عدد المحال المشاركة في اليوم الأول للأوكازيون بلغ 500 محل تجاري.

وبحسب أبو الفضل فمن الوارد مد فترة الأوكازيون لأكثر من شهر، وذلك الأمر متوقف على رغبة التجار أصحاب المحال المشاركة في الأوكازيون، ومدى التفاعل من المواطنين مع العروض المقدمة، حتى يتم الحصول على موافقة وزير التموين لمد فترة الأوكازيون.

بينما أفاد رمضان الشحات مدير المكتب الإعلامي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الأوكازيون الصيفي في التصفية الثانية تشارك فيه محال الملابس، والأدوات المنزلية والكهربائية ، مبينًا أن الأوكازيون مفتوح لمختلف قطاعات التجارة، بشرط الالتزام بالإعلان عن سعر المنتج قبل التخفيض وبعد التخفيض.

ويتوقع أصحاب المحال التجارية زيادة المبيعات خلال الأوكازيون الصيفي 2022، بنسبة لا تقل عن 50% عما كانت عليه قبل الأوكازيون، ومن المقرر أن تتراوح التخفيضات من 10% إلى 60% على الملابس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936