موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 أدبي وعلمي

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

كشف مصدر مسئول في قطاع المعاهد الأزهرية لموقع “اقتصادنا” بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وأن النتيجة قيد الاعتماد الرسمي من الوزير، مفيدًا بأن الكنترول ركز على استلام كراسات الإجابات الخاصة بالطلاب من المناطق الأزهرية بكافة المحافظات.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأفاد المصدر والذي رفض الكشف عن اسمه ووظيفته، أن تصحيح كل مادة جاء بشكل منفصل عن المادة الأخرى، موضحًا أن الأزهر الشريف يقدر ترقب كافة طلاب المعاهد الأزهرية لموعد إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، حتى يطمئن الجميع، لذلك فإنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال شهر أغسطس المقبل.

ويبدو أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستتأخر لمدة أسبوع بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك، فهذه الفترة تعطلت فيها أعمال التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف الناجحين وتم استئناف العمل بعد العيد، ومن المتوقع انتهاء الأعمال الخاصة بالكنترول في نهاية شهر يوليو الجاري.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية، ثم إنشاء حساب شخصي خاص بكل طالب، ثم اختيار نتائج الامتحانات، ثم كتابة رقم الجلوس، بعد ذلك يختار الطالب الشعبة سواء كان علمي أم أدبي.

بعد أن يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به، يتوجه لاختيار اسم المنطقة التعليمية، ثم يضغط على استعلام عن النتيجة، وينتظر لبعض الوقت، وفي بضع ثواني سيتم عرض النتيجة بشكل سهل جداً، مفصلة تحتوي على كافة بيانات الطالب ودرجاته.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، نتيجة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬929

مراجعات

1 من 4٬929