ميجا تراست توقع بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان

ميجا تراست توقع بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان
ميجا تراست توقع بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان

وقع الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ميجا تراست بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان الخيرية أثناء زيارة المهندس حسام قنديل لإحدى مقرات المجموعة بمحافظة الإسكندرية، وتم مناقشة عدة محاور ومشروعات تكنولوجية جديدة ومبتكرة؛ تساهم بشكل كبير وفعال في التنمية الشاملة.

ويعتبر الدكتور إسلام يوسف نصرالله ، أحد خبراء التحول الرقمي القلائل الذين حصلوا على 4 براءات اختراع في مجال التطبيقات الذكية، التى تهدف في جزء كبير منها إلى حل مشاكل المجتمع ، من خلال حلول تكنولوجية عملية وبسيطة تستطيع أن تصل لكافة فئات المجتمع.

ويمتلك الدكتور إسلام يوسف نصرالله خبرة كبيرة في ريادة الأعمال و إدارة وتأسيس الشركات والمشروعات بمصر والخليج، حيث تقلد العديد من المناصب داخل شركات عالمية تعمل بمنطقة الشرق الأوسط، وتخرج الدكتور إسلام يوسف نصرالله من كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية في عام 2001 ، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عام 2020، ويحضر حالياً رسالة الدكتوراه في ذات المجال.
شركة ميجا تراست للحلول التكنولوجية
تُعد مجموعة ميجا تراست، من أكبر المجموعات في مصر في مجال الحلول التكنولوجية والتحول الرقمي، فالمجموعة تمتلك حتى الآن 14 علامة تجارية وتضم 7 شركات على مستوى العالم، وللمجموعة مصنعين بالصين وثالث في إيطاليا، وكل هذه المصانع والشركات تدار من أرض مصر، وبالتحديد من خلال مكتب الشركة الإقليمي في محافظة الإسكندرية، كما تمتلك الشركة مجموعة متميزة من المكاتب التابعة لها في دول الخليج. وتعمل الشركة في أنظمة الأمان ومنتجات التجميل والصحة والخدمات التكنولوجية، بما في ذلك أنظمة المحاسبة وتطبيقات الهاتف المحمول المبتكرة. وتصنع الشركة منتجات التجميل والصحة في مصانعها المتخصصة.

وتهتم مجموعة ميجا تراست في الآونة الأخيرة بالتوسع في مجال التصنيع لمنتجاتها داخل مصر، بعد أن كانت تصنع في الصين، وذلك لما توفر لها في مصر من سرعة في تنفيذ المنتجات، وتوفير النفقات الإنتاجية مثلما هو الوضع في الصين، في ظل حوافز استثمارية حكومية لمثل هذه الشركات، وعليه فإن الشركة تفكر بجدية تامة لنقل أنشطتها الإنتاجية من الصين وكذلك إيطاليا إلى مصر، للاستفادة من الدعم الكبير للصناعات الوطنية المقدم من قبل الحكومة بتوجيهات سيادية.

وعن توجه المجموعة في السنوات الأخيرة قال الدكتور إسلام يوسف نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجا تراست: “إن الشركة توجهت في السنوات الأخيرة للاستثمار في مجال السوفت وير ولا سيما في مجال التطبيقات الذكية، إذ حصلت المجموعة على براءات اختراع لـ 4 تطبيقات ذكية، تم تسجيلها في مصر ودول الخليج، لتساهم هذه التطبيقات في عملية التحول الرقمي المنشودة في مجالات مختلفة، ولتقدم الحلول للمشكلات العملية والمجتمعية سواء للحكومات أو الأفراد على حد سواء، وهذه التطبيقات تتوافق بقوة مع بيئات العمل لا سيما البيئة المصرية، وهي بمثابة توطين للتطبيقات في هذا المجال وتغني عن التطبيقات المستوردة من الخارج.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936