هتبيع عربيتك القديمة في 24 ساعة والفحص الفني ببلاش

تراجع أسعار السيارات
تراجع أسعار السيارات

تسعى شركة سليندر المنصة الرقمية الخاصة بالسيارات إلى تقديم خدمة جديدة عبر تطبيق إلكتروني مخصوص لبيع وشراء السيارات المستعملة تحت اشراف فريق متتخص يساعد المستهلك في تحقيق رغباته، وكانت شركة سليندر قد ححقت 12.6 مليون دولار في أول جولة تمويلية ما قبل تأسيسية قادها صندوق الاستثمار المغامر رائد فينتشرز، وفق ما قالته الشركة الناشئة في بيان لها، وشارك في الجولة أيضا ألجبرا فينتشرز ونواة كابيتال و1984 فينتشرز وجلوبال فاوندرز كابيتال وعدد من المستثمرين الملائكيين الإقليميين والدوليين البارزين.

من هي شركة سيلندر؟

شركة سيلندر


تأسست الشركة الناشئة في أواخر العام الماضي من قبل الرئيس التنفيذي عمر الدفراوي وعمرو مازن، وتبيع الشركة الناشئة السيارات المستعملة من خلال منصتها على الإنترنت. وتضم اسليندر ما يقرب من 40 خبير عالمي في فحص السيارات المستعملة، وتقيمها وفقا لعدة معاير لضمان النزاهه والشفافية بين الطرفين. وتتيح سليندر لعملائها بيع سياراتهم في أقل من 24 ساعة، مع إتمام عملية الفحص عند المنزل دون مقابل، وقال الدفراوي إن جميع السيارات تفحص بالكامل قبل إعادة بيعها، مع ضمان استعادة الأموال، وخيار استبدال السيارة بأخرى في غضون أسبوع من الشراء للمستهلكين.
وأضاف الدفراوي أن سيلندر تأمل أيضا في تقديم تمويل للمستهلكين، “سواء كان ذلك من خلال سيلندر مباشرة أو من خلال شراكات مع البنوك أو منصات الشراء الآن والدفع لاحقا”. وتسعى سليندر أن تعيد الثقة إلى سوق السيارات المستعملة، والقضاء علي السماسرة الغير موثوق بهم؛ وتأمل الشركة في عودة حركة السوق المحلي بشكل أكبر، وزيادة نسبة التداول فيه، وكسب الثقة من خلال الخدمة التي سوف تقدمها للمستهلكين.

ما هو هدف سليندر من التمويل وما هي خططهم المقبلة ؟

تأمل الشركة من خلال التمويل زيادة مواردها البشرية والمادية من خلال زيادة معداتها التي تستخدمها في الكشف عن السيارات وزيادة فريق العمل الخاص بها المكون من 40 فرد. إذ تسعى الشركة إلى زيادة أعداد الفريق لتقديم الخدمات لأكبر شريحة من المستهلكين، وكسب الثقة لديهم. وتخطط الشركة لشراء أكبر عدد من السيارات ليكون هناك مخزون وافر وكبير من السيارات لدى الشركة، وتخطط الشركة لبيعها في الربع الأول من العام المالي 2022/2023 حسبما قال الدفراوي. وأضاف: “نريد أن نصبح السوق المفضل لاحتياجات السيارات المستعملة بشكل عام، وقد بدأنا بتحسين تجربة البيع”.

ما الهدف من تأسيس شركة سليندر؟

قال عمر المجدوعي الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز إن سوق السيارات المصري كبير جدا وإن المستهلك في كثير من الأحيان لا يثق في السماسرة، وإن السوق ضخم ومعرض للتقلبات، فهدف الشركة هو جذب المستهلكين وضمان الثقة لديهم وتقديم تسهيلات تمويلية وفنية لهم من خلال التعاون مع الكثير من المؤسسات والبنوك التمويلية.

كيف تؤثر اضطرابات سوق السيارات الجديدة علي سوق السيارات المستعملة؟

بعد الأزمة الأخيرة للسيارات الجديدة في الاستيراد وقيام العديد من الشركات والتوكيلات الأوروبية بوقف العديد من المودلات في تصديرها لمصر نتيجة لحالة عدم الاستقرار العالمي، والتوقع بحدوث انكماشات في السوق العالمي، سيؤدي ذلك إلى زيادة الحركة لسوق السيارات المستعملة وسيتجه المستهلكين إليه، ومن هنا جاءت فكرة شركة سليندر.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] جلوبال فنتشرز الأمريكية، أن التحالف المكون من شركة جلوبال فينتشرز ومجموعة أوكسفورد كابيتال، ومقرهما الولايات المتحدة، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951