واتساب يسمح بإنشاء طلبات المنتجات على سطح المكتب

واتساب.
واتساب.

تقوم منصة المراسلات الفورية “واتساب” المملوكة لشركة ميتا Meta بالعمل على ميزة جديدة موجهة للمستهلكين وأصحاب الأعمال على حد سواء.

فبحسب موقع “وابيتا إنفو” التقني والذي يعمل على نشر تفاصيل النسخ التجريبية من واتساب والتي من المقرر إطلاقها في وقت قريب، فإن الميزة الجديدة ستتيح لمستخدمي التطبيق بإنشاء طلبات المنتجات على سطح المكتب.

ويقوم التطبيق في الوقت الحالي بتطوير ميزة تسمح للشركات إنشاء طلبات مباشرة من خلال محادثاتهم مع العملاء، وسوف تكون هذه الميزة متوفرة في التحديث المستقبلي لـWhatsApp beta لنظامي أندرويد Android وآي أو إس iOS علاوة على نسخة سطح المكتب من التطبيق Desktop.

وتجدر الإشارة إلى أن واتساب (WhatsApp)‏ هو برنامج أمريكي مجاني يتيح خدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) وهذا التطبيق مملوك لشركة ميتا، وعبر هذا التطبيق يمكن للمستخدم مشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى.

يعمل تطبيق واتسآب على الموبايلات من كافة الأنواع كما يمكن الوصول إليه من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، بشرط أن يكون الجهاز المحمول للمستخدم متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب، ويتطلب التطبيق من المستخدمين توفير رقم هاتف محمول للتسجيل في الخدمة.

في يناير من العام 2018، أصدر واتسآب تطبيق أعمال مستقل بذاته يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة، يسمى واتسآب بيزنس، يتيح للشركات بالتواصل مع العملاء الذين يستخدمون عميل واتسآب القياسي.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] وإعلان لبيع حبوب الإجهاض وتوصيلها للمنازل من منصات شركة ميتا وذلك يوم […]

  2. […] شركة “واتساب” منذ بداية هذا العام بتطوير خاصية المحادثات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951