وعند الله تجتمع الخصوم.. آخر ما كتبه حارس مرمى الاتحاد السكندري في منشور اعتزاله

الحارس احمد يحيى
الحارس احمد يحيى

أعلن حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري أحمد يحيى اعتزاله كرة القدم نهائيا من خلال منشور قام بنشره عبى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وجاء نص منشور يحيى كالتالي: “شكرا جمهور مصر على الدعم والمساندة وشكر الله سعيكم جميعا ولا يريكم الله مكروها أو سوء فى عزيز لديكم يا رب بعد أحداث الأمس قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا وإنا لله وإنا إليه راجعون وعند الله تجتمع الخصوم”.

منشور الاعتزال

يذكر أن أحمد يحيى، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، رفض استكمال مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وغادر الملعب فور هجوم جمهور الاتحاد عليه من المدرجات، الأمر الذي أدى إلى توقف اللعب وتبديل الحارس في الدقيقة 80 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين، الخميس، على استاد الجبل الأخضر، والتي كانت ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
يشار إلى فوز سيراميكا في هذا اللقاء على الاتحاد بخماسية مقابل لا شيء.

ووفقًا لمجريات الأمور بالمباراة، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اختيار أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري لاعب الجولة الـ24، ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة برابطة الأندية المصرية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة للحارس أحمد يحيى، وجاء التعليق، كالتالي: “بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندرى أحمد يحيي، والذى بعطائه اختير لاعباً للجولة.. أبق رأسك مرفوعاً يا أحمد”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948