المركزي للتنظيم والإدارة يعلن عن رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين.. فإليك الطريقة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

قام الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالإعلان اليوم عن قرار ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، الذين قد أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى، وتم إتاحة رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن مدى أحقية الموظف في الترقية من عدم أحقيته بها.

قرار الترقية

كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أعلن منذ أيام عن موعد إعلان نتيجة حركة الترقيات التي من المفترض أن يتم تنفيذها بداية من أول يوليو القادم، وسوف يستحق الموظف فور هذه الترقية الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها، أو أجره المسبق مضافا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% بحد أقصى للحافز مقداره 150 جنيه.

طريقة الاستعلام عن الترقية

من خلال اللينك الرسمي الذي تم إطلاقه عبر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يمكن للموظف اتباع بعض الخطوات لمعرفة أحقيته في الترقية من عدمه. ولمعرفة الطريقة يمكن اتباع تلك الخطوات:

عليك أولا إدخال البيانات الشخصية والتي هي عبارة عن: “الاسم رباعي –  الرقم القومي مكون من 14  رقم – جهة العمل”، ثم إدخال البيانات الوظيفية والتي يجب مراعاة إدخالها بصورة صحيحة فالخطأ سيترتب عليه خطأ في النتيجة المنشورة، والخطوة التالية خاصة بقرارات الأجازة بدون أجر أو الإعارة، وأخيرًا من الممكن الرجوع إلى إدارة الموارد البشرية التابع لها الموظف للحصول على البيانات الدقيقة قبل إدخالها على هذا الموقع.

وإليكم مجموعة من الصورة توصف كيفية إدخال البيانات على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة القرار رقم (155) لسنة 2022 بشأن ترقية الموظفين المخاطبين […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918