الأهلي وبتروجيت في ملحمة كروية لحصد بطاقة نهائي كأس مصر

الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة بعد قليل أمام نظيره فريق بتروجيت، في منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وتنطلق هذه المباراة على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعةالتاسعة بتوقيت القاهرة، وقد تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 2 – 1 في دور ربع النهائي، ومن المقرر أن يلعب الفائز من هذه المباراة مع الزمالك في المباراة النهائية.

هذه المباراة هي المباراة الأولي للمدير الفني البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش مع جهازه المعاون، وسوف يخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج -عمرو السولية -محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد -محمد شريف -حسين الشحات.

وفي الجانب الآخر أعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، قائمة فريقه التي ستخوض مباراة الأهلي، وجاءت كالتالي:

محمد أبوالنجا، مصطفى معوض، هادي رياض، محمود منصور، محمد مصطفى، سامح إبراهيم، أحمد عادل عبدالرسول، محمد السيد خليل، حسام محمد البدري، أحمد على إبراهيم، محمد هشاممحمود محبوب، ، أحمد رضا، مصطفى جابر، رشاد المتولي، محمد حامد، محمد نور، طه نادي.

غيابات الأهلي أمام بتروجت

يفتقد النادي الأهلي أمام بتروجت، اليوم، جهود 10 لاعبين، حيث يفتقد جهود كل من:

بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ومحمود وحيد بسبب إصابات مختلفة، علاوة على غياب الثنائي المصاب بالرباط الصليبي وهما أكرم توفيق وعمار حمدي، فيما يغيب بدر بانون ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي لأسباب فنية.

القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي كأس مصر بين الأهلي وبتروجت

سوف يتم بث مباراة الأهلي ضد بتروجت اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس حيث تنقل المباراة قناة ON Time Sports 1 HD ويسبقها استديو تحليلي بوجود مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬941

مراجعات

1 من 4٬941