بسبب تراكم المخزون.. سامسونج تطرح أحدث هواتفها في السوق بأسعار مخفضة (تفاصيل)

Samsung Galaxy A32
Samsung Galaxy A32

منذ اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية وتعاني الكثير من الشركات إما من عدم وجود مدخلات الإنتاج، أو وجود مخزون كبير في مخازن الشركة، ومن بين الشركات التي تعاني من تراكم المخزون شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية، الأمر الذي جعل الشركة تلجأ إلى بيع المخزون بأسعار مخفضة، وتعلن الشركة عن خصومات مثيرة على بعض هواتفها، ومن المرتقب زيادة التخفيضات في موسم إجازة السمة الجديدة 2023.

شركة سامسونج

تخفيض أسعار هواتف سامسونج

وبحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني في تقارير سابقة، فإن سامسونج عملت في الأشهر القليلة الماضية على تخفيض أسعار هواتفها الذكية التي وجدت صدى في استعمالها بين المستهلكين، ومن بين هذه الهواتف “هاتف سامسونج Galaxy A32″، الهاتف المنتشر بقوة بين محبي هواتف الفئة المتوسطة.

ولفت الموقع إلى أن سامسونج خفضت سعر هاتفها Galaxy A32 في الهند على سبيل المثال، الدولة التي تعد ثاني أكبر الدول في سوق الهواتف الذكية، كما تم تخفيض الأسعار في أكثر من دولة أخرى.

هاتف Samsung Galaxy A32

وطرحت سامسونج موبايل Samsung Galaxy A32 في إصدارين مختلفين، إذ تبلغ الأسعار الأساسية قبل الخصم لطراز 6 + 128 جيجابايت ما يعادل 24999 روبية هندية (أي حوالي 6000 جنيه مصري)، ويصل سعر الطراز 8 + 128 جيجابايت للتخزين 27999 روبية (أي حوالي 6700 جنيه مصري)، وفور تخفيض الأسعار وصل سعر هاتف Samsung Galaxy A32 ليصل إلى ما يقرب من 4500 جنيه مصري حاليا من موقع Amazon India .

مواصفات ومميزات Samsung Galaxy A32

يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي ايه 32 بمجموعة من المواصفات والمميزات، ومنها:

  • شاشة بتصميم رائع يأخذ شكل حرف U، من نوع أنفنيتي، بقياس 6.4 بوصة. كما تأتي من نوع Super AMOLED، بجودة FHD مع معدل تحديث للشاشة 90 هرتز.
  • معالج ثماني النواة، من إنتاج شركة ميدياتك التايوانية، نوع هيليو G80 ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت.
  • كاميرا خلفية ذات تقنية وتكنولوجيا رباعية الأداء، وتأتي دقة الكاميرا الرئيسية 64 ميجا بيكسل، مع كاميرا بزاوية عريضة ultrawide دقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل، بجانب مستشعر عمق بدقة 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا الهاتف الأمامية بفتحة عدسة 2.2 بوصة ودقة 20 ميجا بكسل، فهو مناسب جدا لالتقاط أفضل الصور.
  • بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير بالساعة، مع شحن سريع بقوة 15 وات.

خصم 3 آلاف جنيه

ومفاجأة سامسونج أنه يمكن للعملاء في الوقت الحالي استبدال هواتفهم الذكية القديمة، إذ يحصلوا على خصم إضافي يصل إلى حوالي 3000 جنيه مصري تقريبًا وذلك في الهند أيضًا، وتدرس الشركة التوسع في هذا الأمر في أكثر من دولة، لاسيما الدول التي تنتشر فيها ماركة سامسونج بقوة، وإنه ليس بمستبعد أن يحدث ذلك في دول الشرق الأوسط.

سعر Samsung Galaxy A32

يبلغ سعر Samsung Galaxy A32 في مصر حوالي 7100 جنيه، بحسب آخر الأسعار المحدثة والمتداول بها الهاتف في محال بيع الموبايلات والمواقع المتخصصة في ذلك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬963

مراجعات

1 من 4٬963