تزامنا مع COP27.. المنصور وجنرال موتورز تطرحان “كاديلاك ليريك” الكهربائية محليًا

كاديلاك ليريك
كاديلاك ليريك

أعلنت شركتا «المنصور للسيارات» و «جنرال موتورز» عن قرب طرح سيارات «كاديلاك ليريك» الكهربائية في مصر بنهاية العام المقبل 2023، وتقديم 5 موديلات من طرازات «كاديلاك» الكهربائية محليًا بحلول 2025.

ذكر محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للسيارات، أن الشركة أطلقت سيارات «كاديلاك ليريك» من خلال المشاركة مع جنرال موتورز كشريكين رئيسيين في مؤتمر المناخ العالمي COP27.

قال شيلبان أمين، رئيس شركة جنرال موتورز للعمليات الدولية، إن مستقبل السيارات حول العالم يتجه كليًا إلى المركبات الكهربائية، وبسبب الابتكار في كاديلاك تم الشراكة معها لتكون علامة رائدة في مصر كما هو الحال في باقي دول العالم المتقدمة.

وأوضحت شارون نيشي، المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز في مصر وشمال أفريقيا أن علامة «كاديلاك» عادت إلى مصر بسياراتها الجديدة كليًا التي تعمل بالكهرباء بالكامل اعتبارًا من عام 2023، ونخطط لطرح 5 موديلات من «كاديلاك» الكهربائية في مصر بحلول 2025.

كاديلاك ليريك
كاديلاك ليريك

مواصفات كاديلاك ليريك

بطارية كاديلاك ليريك مكونة من 12 وحدة و 102 كيلوواط داعمة للدفع الرباعي بالكامل للسيارة بقوة 500 حصان و610 نيوتن من عزم الدوران، علاوة على مدى يصل إلى 500 كيلومتر تقريبًا مع الشحن الكامل، كما توفر السيارة شحنًا عالي السرعة يعتمد على التيار المستمر، مما يتيح للمستخدمين السير مسافة 125 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 10 دقائق، و265 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 30 دقيقة.

تصميم السيارة الداخلي يتركز على عناصر التصميم الثانوية، بما في ذلك الأنماط المعقدة المحفورة بالليزر في الخشب فوق الديكور المعدني، وهو ما لم يحدث من قبل، وتعد شاشة LED الكبيرة المنحنية إلى جانب الشبكة الكريستالية السوداء المميزة من العناصر الرئيسية التي توضح قدرة مصممي السيارة على الدمج السلس بين التكنولوجيا المتقدمة والشكل الجمالي والإضاءة الرائعة والديكور.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬910

مراجعات

1 من 4٬910