جيلي تكشف عن سيارتها الجديدة الكروس أوفر Binyue Cool

Binyue Cool

كشفت شركة جيلي الرائدة فى صناعة السيارات الصينية، عن سيارتها الكروس أوفر Binyue Cool  الجديدة والتي تعد من أكثر السيارات تطورا للصانع الصيني.

تتميزالسيارة Binyue Cool الجديدة بهيكل أكبر وأكثر انسيابية يحمل ملامحا رياضية، كما أنه تبرز معالم القوة فيه من خلال تصميم المصابيح وفتحات الهواء والعجلات الكبيرة، بالإضافة إلي تزويده بجنح هوائي مميز لزيادة الثبات على السرعات العالية بحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي.

Binyue Cool

ومن الداخل صممت هذه السيارة لتلبي أحدث معايير الرفاهية، وقد زودت مقاعدها بأنظمة تدفئة وتبريد، أما واجهة القيادة فحصلت على نظام مولتيميديا متطور، وعلى شاشتين، واحدة قبالة السائق بمقاس 10.25 بوصة، وشاشة لمسية بجانبها بمقاس 12.3 بوصة.

وحصلت السيارة على نظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث، وعدة أنظمة قيادة، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرا أمامية وخلفية.

وجهزته Geely السيارة لتكون بمحركات BHE15 بأربع أسطونات بسعة 1.4 ليتر وعزم 181 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ7 سرعات، تمكنها معا من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4 ثوان ونصف تقريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942