جي أي جي مصر تستهدف التوسع في مجال التأمين متناهي الصغر

جي أي جي مصر- حياة تكافل
جي أي جي مصر- حياة تكافل

كشف ربيع عبدالخالق، العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر- حياة تكافل، عن أن الشركة تستهدف في الفترات القادمة التوسع بمنتجات التأمين متناهي الصغر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالسوق المحلي بما يتواكب مع استراتيجية الدولة التنموية، وبما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030.

وأفاد عبدالخالق في كلمته على هامش توقيع بروتوكول التعاون بين شركة جي أي جي مصر – حياة تكافل وشركة إيزي بيزنس سوليوشنز، أن نشاط التأمين سوق واعد، وبهذا السوق الكثير من الفرص الواجب استغلالها لتحقيق معدلات نمو قوية ومرتفعة.

وتستهدف الشركة وفقًا لقول عبدالخالق زيادة أعداد عملاءها عبر منتجات تأمينية مبتكرة لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال، بالتزامن مع دعم جهود الدولة في مجال الاستدامة والشمول المالي عبر النهوض بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية وتحسين المؤشرات الاقتصادية.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول فى إطار تطوير شركة جي أي جي مصر – حياه تكافل لمجموعة من الخدمات المقدمة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال، عبر توفير مجموعة من العروض وخدمات تأمينية ومزايا جديدة بالإضافة إلى مجموعة الحلول والخدمات غير المالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز.

وذكر عبد الخالق أن هذا التطوير في خدمات الشركة يأتي عن طريق توفير مجموعة متكاملة من الحلول المصممة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات مثل التأمين الطبي وتأمينات الحياة والمقدم لهم بأسعار تنافسية ومستوى متميز من الخدمة.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] شيبة، أن الوثيقة التأمينية تتضمن تغطية عطل الماكينات ضد أخطاء التصنيع وعيوب […]

  2. […] فعاليات المائدة المستديرة تحديد منتجات التأمين متناهي الصغر المقدمة من قبل الشركات الحاضرة والمواتية لتغطية مخاطر […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬943

مراجعات

1 من 4٬943